عين اليمن على جنوب اليمن

التحالف يوجه بالتصعيد ضد الحوثيين تلبية لطلب أمريكي إسرائيلي

المشهد الجنوبي الأول _ خاص
يتجه التحالف العربي بقيادة السعودية للدفع بمجلس القيادة الرئاسي لتحريك جبهات القتال مع الحوثيين تلبية للمطالب الإسرائيلية الأمريكية من أجل تخفيف الضغط على الإحتلال الإسرائيلي حتى يتسنى له اكمال مخططه الإجرامي بالقضاء على ابناء غزة والسيطرة عليها.

جاء بتحركات مكثفة لعضو مجلس القيادة طارق عفاش الذي زار جبهات الحدود مع السعودية ورئيس هيئة الأركان بزيارة مختلف جبهات القتال وتجهيز القوات لبدء تنفيذ التوجيهات السعودية.

وفي ذات السياق ابدى وزير الإعلام في حكومة معين عبد الملك الاستاذ معمر الأرياني توجههم للتصعيد في جبهات القتال في أحاديث مختلفة لوسائل الإعلام.
ففي موقع التواصل الإجتماعي ” إكس” اتهم الإرياني الحوثيين بالتحشيد الى جبهات القتال واستهدافهم المواقع العسكرية بالمدفعية والطيران المسير حسب زعمه.
ورجح مراقبون ان تصريحات الإرياني جاءت بإيعاز أمريكي اسرائيلي لتبرير التصعيد ضد الحوثيين واشغالهم حتى يوقفوا مشاركتهم في قصف إسرائيل سندا للمقاومة الفلسطينية.

ويقابل هذا التوجه من حكومة معين برفض شعبي واسع كون معركة غزة هي معركة جميع المسلمين وان اي عمل ضد الحوثيين في هذه الفترة يعد خيانة للقضية الفلسطينية التي هي قضية الجميع.

ويذكر ان الإمارات ومصر والسعودية يعملون على التصدي للصواريح البالستية التي يطلقها الحوثيين الى اسرائيل دفاعا عنها بدلا من اتخاذ موقف مساند للقضية الفلسطينية والتحرك لنصرة غزة باعتبارها قضية كل المسلمين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com