عين اليمن على جنوب اليمن

تحذيرات جديدة من الحزام الأمني لآل الحميقان من إعتداءات بعض أبناءها على جنود النقاط الأمنية

المشهد الجنوبي الأول/

جددت قوات الحزام في يافع الأمني تحذيرها لقبيلة ال حميقان من إعتداءات بعض أفرادها على الجنود المرابطين على بعض النقاط في المنطقة
القت قوات الحزام الامني في يافع القبض على شخص اعتداء على احد الجنود المرابطين في احد النقاظ الأمنية على الحدود مع محافظة البيضاء.
وقال مصدر في الحزام الامني انه وعقب ظهر اليوم السبت حاول شخص من ال حميقان الدخول باتجاه يافع بقوة السلاح فتم منعه من قبل افراد النقطه المرابطين في وادي غيب ولكن لم يمتنع حيث قام بالاعتداء على احد جنود الحزام الامني بالسلاح الابيض,وعلى اثر ذلك تم القبض عليه وايداعه السجن.
واوضح المصدر ان تم تحذير قبائل ال حميقان التي تداعت بالامس لتنفيذ مظاهرات مسلحة في مديرية الحد/يافع للمطالبة بالافراج عن سجين من قبيلتهم بحوزة التحالف, وحين قدموا صباح اليوم منعتهم قوات الحزام الامني من الدخول باتجاه الحد من المنفذين الشرقي والشمالي,مضيفا ان الشخص الذي لم يمتنع وعاود لمحاولة الدخول بعد ظهر اليوم تم ضبطه والقبض عليه بعد ان اعتدى على احد الجنود.
وجددت قوات الحزام الامني بيافع تحذيرها لقبائل ال حميقان من القيام بمثل هذه التصرفات التي قالت انها تخدم الارهابيين بشكل رئيسي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com