عين اليمن على جنوب اليمن

أسلوب رخيص…حكومة معين تدين احتجاز حكومة صنعاء السفينة الإسرائيلية

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

في أسلوب رخيص يكشف مدى انبطاح حكومة معين عبد الملك للولاءات الخارجية ومن ضمنها التوجيهات الاسرائيلية و الأمريكية ادانت الحكومة ما تقوم به حكومة صنعاء من اعمال مناصرة للشعب الفلسطيني الذي أصبح مذبحة للاسرائيلين وسط الصمت العربي العجيب .

و في اخر التطورات ادانت حكومة معين ماقامت به حكومة صنعاء من احتجاز السفينة الإسرائيلية من البحر الأحمر ضغطا عليها لايقاف عملياتها الإجرامية بحق ابناء غزة.

وقالت الحكومة في بيانها ” ان هذه الاعمال الارهابية التي تشنها المليشيات الحوثية بالوكالة عن النظام الايراني من شأنها تعميق الازمة الانسانية للشعب اليمني، ومضاعفة الاعباء الاقتصادية، وتكاليف التأمين والشحن البحري على السفن المتجهة الى الموانىء اليمنية”.

واضاف البيان ” ان مثل هذه الهجمات الارهابية، ستصب في مصلحة القوى الاجنبية، بما في ذلك تحويل المياه الاقليمية الى مسرح للصراع، وتوسيع النفوذ الاسرائيلي، والجماعات المسلحة في المنطقة”.

ولقي بيان ادانة حكومة معين لحكومة صنعاء سخرية واستهجان شعبي وسياسي واسع كون هذا البيان يثبت الوجه الحقيقي حكومة معين والذي يساند الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين ويؤيد قتل ابناء غزة، فيما حضيت عملية الحوثيين باحتجاز السفينة ترحيب شعيب ومجتمعي وسياسي واسع كون هذا العمل يثبت وقوف الشعب اليمني مع فلسطين وقريته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com