عين اليمن على جنوب اليمن

الانتقالي يتهم العليمي وحكومته بالوقوف وراء سياسة تجويع أبناء المحافظات الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول – متابعات
اتهم قيادي في المجلس الانتقالي الموالي للإمارات، رئيس المجلس الرئاسي وحكومته بالوقوف وراء سياسة التجويع والافقار، التي تمارس ضد أبناء المحافظات الجنوبية.

وقال القيادي السابق في المجلس الموالي للإمارات، والمحامي صالح النود في تغريدات له على منصة “إكس”  أن الانتقالي لم يستوعب منهجية التجويع والإذلال لأبناء المحافظات الجنوبية، مبينا أن تلك السياسة ستظل هدف استراتيجي لشركاء “الانتقالي” في المجلس القيادة الرئاسي الذي يرأسه “رشاد العليمي” وحكومة المناصفة.

وطالب الانتقالي بالضغط لإعادة صياغة الشراكة واستعادة القرار الفعلي لإدارة الجنوب، بدلا من الانتظار للمجهول، مشيرا إلى أن هناك حراك قوي لدعم الانتقالي لمعالجة الاخفاقات غير المبررة، وكذلك لاتخاذ موقف ضده إذا فشل في معالجتها.

وبحسب النود السياسي السابق في المجلس، فأن الانتقالي يطبق بصورة مستفزة سياسة مجلس القيادة والحكومة” مؤكدا انه لا تقدم في الملف الاقتصادي والمعيشي في المحافظات لجنوبية، إلا من خلال عملية السلام، التي لا يعلم الانتقالي متى ستبدأ ومتى ستنتهي”، واصفا تلك السياسة بالموقف السلبي الذي قبل به الانتقالي ويؤدي إلى  استمرار معاناة المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com