عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يحذر الجنوبيين من مخطط سعودي اماراتي يجعل الجنوبيين يقفون وحيدين ضد الاتجاه العام العربي والإسلامي من القضية الفلسطينية

المشهد الجنوبي الأول _خاص

حذر كاتب سياسي جنوبي مشهور من مخطط السعودية والإمارات للدفع بالجنوبيين للأطفال الى جانب الغرب، ضد القضية الفلسطينية والدفع بهم لقتال الحوثيين في البحرين الأحمر والعربي.

وقال الكاتب احمد عمر محمد في مقال له نشهر المشهد الجنوبي الأول نسخة من المقال: رأيت اجتماع للواء عيدروس الزبيدي مع قائد البحرية اللواء عبدالله سالم النخعي ، ورأيت مقابلة مع الأخير في قناة فضائية يقول بالحرف الواحد ان التحالف دعاهم من اجل الاشتراك في حماية السفن في البحر العربي والأحمر .

واكد: وعليه اننا على وشك ارتكاب خطأ استراتيجي خطير ان قبل الجنوبيون في مشاركة قتالية ضد الحوثي في البحرين المذكورين ، هذا الخطأ لا يقل سذاجةً وغبى من خطأ انتهاج الاشتراكية بجانب الأراضي المقدسة في الجزيرة العربية.

وذكر الجنوبيين بمواقف خاطئة اتخذوها سابقا حيث قال: لقد وقفنا وحيدون في الجزيرة العربية بانتهاجنا الاشتراكية ، واليوم نحذر كل الحذر ان نقف وحيدين مرة اخرى ضد الاتجاه العام العربي والإسلامي من القضية الفلسطينية .

واضاف:لقد كان دورا كبيرا لاشتراكيي الشمال في ارتكاب القيادة الجنوبية الخطأ الأول ، واليوم لازال نفس الشماليين  وان اختلفت الاوجه يتواجدون في الرئاسة والحكومة سيدفعون الجنوبيين لارتكاب تكرار حماقة القوميين الجنوبيين في السابق .

وحذر من السعودية والإمارات حيث قال: ضف إلى ذلك فالموقف السعودي الإماراتي تجاه احداث غزة اليوم يؤكد بما لا يدع مجالا للشك انهم على وشك تقديم الجنوبيين قربان مجاني  لدفعهم للصدام  مع الحوثي في البحرين العربي والأحمر .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com