عين اليمن على جنوب اليمن

بحرية حكومة صنعاء تهدد إسرائيل بمرحلة ثالثة هي الأصعب على الإحتلال

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

هدد قائد لواء الدفاع الساحلي في حكومة صنعاء اللواء محمد القادري الاحتلال الاسرائيلي بمرحلة ثالثة من الحرب عليها وتكون هي الأخطر حال عدم وقف عدوانها الاجرامي على غزة واستهدافها المواطنين.

وقال القادري  إن عملية الاستهداف التي طالت سفينة “إم إس سي ألانيا” الجمعة، تمت غرب جزيرة حنيش مؤكدا بأن جميع السفن المرتبطة بـ “إسرائيل” والتي تم استهدافها لم تستجب للنداءات وأن تعاملهم معها “يهدف لردعها عن المرور باتجاه الموانئ الإسرائيلية” وفق وكالة سبأ الحوثية.

وأكد أن التعامل مع السفن الإسرائيلة كان بهدف الردع وليس الإغراق مشيرا إلى أنه لدى جماعته “أسلحة قادرة على الإغراق أيضا”.

وتوعد القادري، بالتصعيد ضد إسرائيل في حال استمرار العدوان على قطاع غزة، مشيرا إلى “مرحلة ثالثة ستكون صعبة على الصهاينة”.

وأوضح أن التهديدات الأمريكية لن تخيف حكومتهم وأنها جاهزة “لصد أي عدوان على اليمن” وأنهم يرصدون “التحركات الأمريكية في البحر الأحمر وخليج عدن”

وأشار إلى أن جماعته لا تستهدف سوى “السفن المرتبطة بإسرائيل أو تلك الذاهبة باتجاه موانئها”

وهدد القادري جهات داخلية يمنية بمواقف مغايرة قائلا: “هناك جهات تابعة للمرتزقة إذا ثبت تورطهم مع الإسرائيلي فسيكون لنا معهم موقف آخر”.

وفي وقت سابق، قال المتحدث العسكري لحكومة صنعاء أنهم نفذو عملية عسكرية ضد سفينتي حاويات كانتا متجهتين إلى إسرائيل بصاروخين بحريين بعد رفض الطواقم الاستجابة والرسائل التحذيرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com