عين اليمن على جنوب اليمن

مصر تسقط طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون لاستهداف هدف حساس في الكيان الصهيوني

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

تستمر السلطات المصرية في مساندة الاحتلال الاسرائيلي على ابناء غزة فرغم فاضافة لإغلاق ميناء رفح قالت رويترز نقلاً عن المصدرين الأمنيين المصريين إن “الدفاعات الجوية أسقطت ما يشتبه أنها طائرة مسيرة قبالة ساحل البحر الأحمر بالقرب من مدينة دهب على الساحل الشرقي لسيناء”.

وقال المصدران الأمنيان أن مصدر الطائرة المسيرة غير معروف.

وذكرت قناة القاهرة نقلاً عن مصادر وصفتها بـ”الرفيعة المستوى” أن الدفاعات الجوية المصرية رصدت الجسم الطائر وتعاملت معه بشكل فوري.

وقالت وسائل إعلام مصرية نقلاً عن شهود عيان إن الطائرة المسيرة سقطت على بعد حوالي كيلو متر ونصف قبالة سواحل مدينة دهب.

وجاء إسقاط مصر للطائرة المسيرة اليمنية، بالتزامن مع إعلان قوات صنعاء التي تقودها أنصار الله “الحوثيين” تنفيذها عملية هجومية بعدد كبير من الطائرة المسيرة على منطقة أم الرشراش إيلات جنوب فلسطين المحتلة استهدفت مواقع مهمة جداً لكيان الاحتلال الصهيوني.

ومن المتوقع أن يتسبب إقدام القوات المصرية على إسقاط طائرة مسيرة كانت تهدف لقصف كيان الاحتلال الإسرائيلي، بحرج كبير جداً ضد القيادة المصرية حيث يعتبر موقفها باستهداف طائرة مسيرة لصنعاء دفاعاً عن كيان الاحتلال الإسرائيلي واصطفافها لحماية الكيان من أي هجمات تستهدفه مثلما فعلت السعودية في أول عملية هجومية لصنعاء حسب ما أعلنه البنتاغون الأمريكي من أن مدمرة أمريكية أسقطت 4 صواريخ مجنحة كروز فيما السعودية أسقطت الصاروخ الخامس وكانت جميعها متجهة لضرب كيان الاحتلال الإسرائيلي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com