عين اليمن على جنوب اليمن

لليوم الثالث على التوالي..ادارة مؤسسة كهرباء لحج تمنع تشغيل الكهرباء عن مركز المحافظة

المشهد الجنوبي الأول _ لحج

يشهد مركز محافظة لحج انقطاع كلي للتيار الكهربائي تعمد القائمين على مؤسسة الكهرباء فعل ذلك لأسباب خارج قانون المؤسسة.

وقال مواطنون أن مسئولي الكهرباء بالمحافظة أكدوا لهم أنه ليس هناك عجز في الديزل أو أي مشكلة فنية في المحطة إنما قطع الكهرباء عنهم بحجة أن هناك محلات تجارية ومنازل متخلفة عن سداد الديون.

وبينوا أن القرى الواقعة بجانب المركز لم تقطع عنهم الكهرباء وفيها من لا يسددون فواتير الكهرباء غير أن هذه الحملة استهدفت المركز بشكل رئيسي بطريقة عشوائية وهوشلية.

وتساءل الأهالي عن القانون الذي يسمح لمؤسسة الكهرباء بالقطع العام على منطقة كاملة بحجة وجود متخلفين عن السداد، مبينين أن هذا التصرف ينم عن الفوضى الحاصلة في مؤسسة الكهرباء بلحج ولجوئها إلى طرق عشوائية وغير قانونية لحرمان آلاف الأسر من الكهرباء.

ووجه الأهالي مناشدة إلى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي بالنظر إلى الأساليب المتكررة في مهاجمة مركز الفيوش من خلال قطع الكهرباء عنهم بين كل فترة وأخرى بأساليب وحجج واهية تنم عن الفشل الذي يصاحب القائمين على المؤسسة.

وبينوا أن على المحافظ أن يوقف هذه الادعاءات الغير منطقية ولا قانونية في حرمان منطقة مكتظة بآلاف البشر وفيها الأطفال والمرضى وكبار السن، بحجة وجود بعض المتخلفين.. حيث أن على المؤسسة القيام بعملها والقطع على أي شخص أو مالك محل يتخلف عن التسديد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com