عين اليمن على جنوب اليمن

جيش الاحتلال يرتكب ثلاث مجازر في مناطق اعلن سابقا انها آمنة في غزة

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة،اليوم الخميس، بأن الجيش الاحتلال ارتكب 6 مجازر خلال 3 أيام؛ من خلال إرغام المدنيين على النزوح من منازلهم إلى مناطق أخرى زعم أنها آمنة، ثم قام بقصفها ما أسفر عن سقوط 31 شهيدا.
وذكر المكتب في بيان، حسبما نشرت وكالة الأناضول أن جيش الاحتلال كرر جريمة إرغام المدنيين تحت تهديد السلاح، والقتل على النزوح من بيوتهم الآمنة إلى مناطق أخرى بزعم أنها آمنة، ثم يقوم بقصفها، وارتكب مجازر بحقهم أكثر من 48 مرة في محافظات قطاع غزة.

وأردف المكتب: ستبقى حرب الإبادة الجماعية التي يشهدها المدنيون والأطفال والنساء في قطاع غزة وصمة عار على جبين الإنسانية والبشرية، وعلى جبين كل دول العالم التي كانت تشاهد هذه الجرائم دون أن تحرك ساكنا، ودون أن توقف حرب الإبادة غير الأخلاقية.
وطالب المكتب كل دول العالم الحر والمجتمع الدولي بوقف حرب الإبادة الجماعية الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة.
وسبق أن طالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان مدينة غزة وشمال القطاع بالتوجه من شمال وادي غزة إلى المناطق الواقعة في جنوبه والتي تشمل المنطقة الوسطى ومدن دير البلح وخان يونس ورفح بزعم أنها آمنة لكنه يستهدفها.
وكانت القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام والتواصل بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” بمدينة غزة، إيناس حمدان، إن ما يقارب من 90 % من سكان قطاع غزة نازحون.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com