عين اليمن على جنوب اليمن

المشاط لأمريكا: لن نوقف استهداف السفن الإسرائيلية حتى توقفو عدوانكم على غزة وتسلمو قتلة شهداء البحر

المشهد الجنوبي الأول _صنعاء

القى رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط اليوم السبت كلمة هامة حول المستجدات على الساحة العالمية والاقليمية متوعدا امريكا برد قاسي على شهداء البحر الاحمر الذين قتلتهم الطائرات الامريكية غدرا.

وفي اجتماع ضم عدد من قياداته العسكرية قال المشاط أن قواتهم هي حارس البحر الأحمر وخلفها ٤٠ مليون مقاتل من أبناء شعبنا جاهزون وحاضرون للمواجهة”.

كما أكد استمرار وقوف اليمن مع غزة وفي منع السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني ولن تتوقف العمليات حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة”.

وأضاف المشاط: “نؤكد أنه لن تمر أي سفينة إسرائيلية أو مرتبطة به أو متجهة إلى موانئه ونحن جادون في ذلك والله معنا وسينصرنا وسيمكننا في هذه المعركة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأشار الى الموقف الأمريكي من حماية اسرائيل مؤكدا الإلتزام بنصرة غزة بقوله: “إذا كانت أمريكا ملتزمة بحماية إسرائيل فنحن نؤكد أننا ملتزمون بحماية ونصرة إخواننا في غزة وجاهزون لكل الاحتمالات، والخيارات مفتوحة”.

وتابع: “أمريكا التي تدعي السلام ها هي اليوم انكشفت وتعرت أمام العالم في تحديها للقانون الدولي، وما يحصل في غزة من عدوان وقتل وتدمير وحصار ومنع للغذاء والدواء وصمة عار على جبين الأمريكي”.

وتوعد المشاط بالرد القوي على الاعتداء الأمريكي بحق القوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر بقوله: “نقول للأمريكي أن جريمته بحق أبطالنا من القوات البحرية لن تمر دون رد قوي وسيدفعون الثمن بشكل غير مسبوق وسيتحملون العواقب جراء حماقتهم”.

وأكد المشاط أن أمام الأمريكيين فرصة لتدارك الموقف وهي تسليم قتلة أبطالنا لمحاكمتهم في اليمن مالم فعليهم انتظار الرد وهو قادم لامحالة.

وتطرق المشاط إلى معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وأكد انها أتت نصرة لإخواننا في غزة وهي واجب إنساني وأخلاقي وديني وقومي كما أتت تنفيذا لتوجيهات السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي واستجابة لتطلعات شعبنا.

وأكد أن القوات المسلحة هي رهان الشعب في تحقيق تطلعاته للاستمرار في معركة غزة وأن عملياتها ستتوسع وتتنامى بخيارات مفتوحة ولن تتوقف إلا بوقف العدوان والحصار على غزة.

وأشار الى الغطرسة الأمريكية في المنطقة مؤكداً طريقة الرد عليها، قائلاً: نحن نعرف كيف نتخاطب مع من يدعون أنهم أقوياء ونعرف اللغة التي يفهمونها جيدا”.

وعبر عن الشكر والتقدير للجهود التي تبذل من أجل تعزيز الجاهزية.. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود حتى تحقيق النصر ووقف العدوان والحصار على غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com