عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري يحمل امريكا مسؤولية اتساع رقعة الحرب في المنطقة بعد الضربات الجوية على صنعاء

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

في موقف يعبر عن روح الانتماء للوطن وبعيدا عن الخلافات البينية حين تحضر القضية الأم أدان مجلس الحراك الثوري الجنوبي الضربات الأمريكية البريطانية التي استهدفت صنعاء ومحافظات يمنية أخرى.

وفي بيان صادر عن المجلس اليوم الجمعة حمل امريكا وبريطانيا مسؤولية اتساع رقعة الحرب في المنطقة والتي سيكون للبحر الاحمر النصيب الأكبر منها.

وقال المجلس في نص بيانه:

يدين مجلس الحراك الثوري الجنوبي الضربات الجوية الأمريكية البريطانية الغاشمة التي استهدفت اليوم الجمعة أهدافا في اليمن ويحملهم المسؤولية الكاملة عن التداعيات التي ستلحق في المنطقة والبحر الأحمر ومن شأنها توسيع الحرب والصراع.

إن مجلس الحراك الثوري الجنوبي يرى أن الحل الجميع يدركه وهو إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وإنهاء الاحتلال الصهيوني وإيقاف الحرب في قطاع غزة وإدخال المساعدات وانجاد المتضررين الفلسطينيين الذين تنتهك حقوقهم الإنسانية.

ويؤكد مجلس الحراك الثوري الجنوبي أن الشعب اليمني بأسره شمالاً وجنوباً على قلب رجل واحد يرفض العدوان ويؤيد المقاومة وإيقاف الحرب وانجاد اخوتنا في غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية وعدوان آثم من قبل الكيان الصهيوني يستهدف وجودهم.

ويدعو مجلس الحراك الثوري الجنوبي كل القوى الوطنية الحرة في البلاد التنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني الأرعن والجبان كل حسب إمكانياته ومقدرته وطريقته.

صادر عن :

مجلس الحراك الثوري الجنوبي

12 يناير 2024

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com