عين اليمن على جنوب اليمن

التجمع الوحدوي يدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

تتحد كلمة ابناء اليمن تجاه العدوان البريطاني الامريكي على البلد عدا الشخصيات ذات المصالح الأمريكية مثل حكومة معين والانتقالي حيث ادانت الامانة العامة للتجمع الوحدوي اليمني الهجمات العدوانية الامريكية والبريطانية على خمس مدن يمنية الجمعة الماضي .

وقال التجمع إن تلك الهجمات انت انتقاماً من الموقف الاخلاقي اليمني المتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية ، ويمنع عنه الماء والدواء .

نص البيان الصادر عن الامانة العامة للتجمع الوحدوي اليمني:

 

 

 

حزب التجمع الوحدوي اليمني

الأمانة العامة

بيان إدانة واستنكار

 

تدين الأمانة العامة للتجمع الوحدوي اليمني الهجمات العدوانية الامريكية البريطانية على خمس مدن يمنية، وذلك يوم الجمعة 12/1/2024 وذلك انتقاما للموقف الاخلاقي اليمني والتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي تتعرض للإبادة الجماعية ، والذي يمنع عنه الماء والدواء والغذاء ، وقتل مايزيد عن عشرة الاف طفلى مثلهم من النساء، وحوالى٥٦ الف جريح لازال جزء كبير منهم تحت الانقاض.

 

إننا نقف مع شعبنا اليمني الذي يتعرض للعدوان السافر من قبل الدولتان الداعمتان لإسرائيل ، ونطالب ان يستمر التضامن بمنع السفن المحملة الى اسرائيل حتى يتم ادخال المواد الغذائية والماء والدواء لسكان غزة المحاصرة منذ مائة يوم.

النصر للشعب الفلسطيني ، والعار للعالم الذي يتفرج على الفلسطينيين وهم يبادون من قبل القوة العسكرية الصهيونية ان الشعب الفلسطيني سينال حريته وقيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس

الامانة العامة

عدن

12/1/2024

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com