عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم أنصار الله يؤكد استمرارهم في نصرة غزة ويدعو الأمة العربية والجاليات في دول العالم الى التحرك الجاد

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

يواصل زعيم جماعة أنصار الله” الحوثيين” حث الشعوب العربية والاسلامية للوقوف نصرة لابناء غزة الذين يتعرضون للابادة الجماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عبد الملك بدر الدين الحوثي انه من المخزي ان تضل الأمة الإسلامية والعربية صامته تجاه الابادة الجماعية الحاصلة في غزة بينما ان الأمريكي والبريطاني والغربي سارعوا الى اسرائيل للوقوف معها بحكم انهم ينتمون جميعا للصهيونية.

وقال الحوثي انه يجب علينا كدول عربية واسلامية ان نفي بالتزاماتنا امام الله بتحمل المسؤولية ونصرة المستضعفين والاء كلمة الله وهو أمر في غاية الأهمية ولنقارن مع بايدن وبلينكن الذين هبو لتنفيذ التزاماتهم مع الخاهامات السعودية.

ودعا الحوثي الدول العربية الى المزيد من المقاطعة للبضائع الإسرائيلية  التي يستخدم العدو عائداتها لقتل الفلسطينيين.

ووجه رسالة للجاليات العربية في جميع أنحاء العالم بالتحرك والتحشيد لنصرة ابناء غزة عبر التظاهرات والأنشطة الإعلامية ومواقع التواصل.

و عن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن اكد الحوثي اكد انهم مرتاحين من ذلك وانهم سيخوضون تجربة جديدة لتطوير اسلحتهم من خلال المواجهة مباشرة مع الامريكي والبريطاني.

واكد ان المواجهة مع الامريكي والبريطاني والاسرائيلي اصبحت سهلة حيث كانو سابقا يدفعون بابناء الأمة للقتال مع بعضها اما الان فقد اصبح المواجهة مع العدو مباشرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com