عين اليمن على جنوب اليمن

مجلس الحراك الثوري بالمهرة يعيد الهيكلة في مديرية سيحوت

المشهد الجنوبي الأول _ المهرة
عقد مجلس الحراك الثوري بمحافظة المهرة اجتماعا بحضور رئيس المكتب السياسي للمجلس الشيخ عبدالولي الصبيحي وتحت شعار “نحو تصحيح مسار الثورة الجنوبية” اجتماعا السبت لهيكلة المجلس في مديرية سيحوت

وحضر الاجتماع الأستاذ ايمن رمضان عضو المكتب السياسي رئيس المجلس بالمحافظة حيث رحب في مستهل الاجتماع الأستاذ ايمن رمضان عضو المكتب السياسي رئيس مجلس الحراك الثوري الجنوبي بالشيخ عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الذي يرعى إجتماع إعادة هيكلة المجلس في مديرية سيحوت والذي يأتي في إطار خطة المجلس ترتيب الأوضاع التنظيمية في مختلف مديريات المحافظة وفي إطار خطة مجلس الحراك الثوري الجنوبي تفعيل الأنشطة على كافة المستويات من أجل تصحيح مسار الثورة الجنوبية.

وفي كلمته خلال الاجتماع حيا الشيح عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي الحاضرون وحثهم على بذل مزيد من الجهود لتفعيل كافة الأنشطة والعمل مع الجماهير في رفع الوعي الوطني لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الجنوبية.

وأكد رئيس المكتب السياسي الشيخ عبدالولي الصبيحي على أهمية إعادة الهيكلة التنظيمية لمجلس الحراك الثوري الجنوبي في المديريات مثمنا جهود المجلس في محافظة المهـرة لعقد اجتماع هيكلة المجلس في مديرية سيحوت وبقية مديريات المحافظة تزامنا مع ما تشهده مديريات الجنوب من اجتماعات مكثفة تستهدف إعادة هيكلة المديريات فيها وفقا لخطة مزمنة.

هذا وبعد نقاشات مستفيضة لمختلف الأوضاع وسبل إعادة هيكلة الوضع التنظيمي في مديرية سيحوت قرر الاجتماع اختيار محمد البرك خيودم رئيساً لمجلس الحراك الثوري في مديرية سيحوت وعبدالرحمن محمد سعد مسمار نائبا للرئيس وسالمي كرامة سالم بن عزيز أمينا عاما .. فيما سيتم توزيع الدوائر لاحقًا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com