عين اليمن على جنوب اليمن

الإنتقالي يحاول ركوب موجة الإحتجاجات في لحج واستغلالها

المشهد الجنوبي الأول _ لحج

يحاول الإنتقالي الجنوبي استغلال الاحتجاجات الشعبية في محافظة لحج لتحقيق مصالح شخصية عبر انضمامه الى المحتجين وتأييدهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة وانهاء الفساد.

و أعلن الإنتقالي اليوم الثلاثاء ضم صوته الى جانب المحتجين الطالبين بإنهاء الفساد وتوفير الخدمات وتحسين الأوضاع المعيشية حيث أعلنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تأييدها للاحتجاجات السلمية التي خرجت يومي أمس وأمس الأول في الحوطة عاصمة المحافظة .

وأكدت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير الذي عقدته صباح اليوم برئاسة وضاح الحالمي رئيس الهيئة على ضرورة تصحيح الاختلالات والعمل لكل ما من شأنهم بأن يسهم بتجفيف منابع الفساد في المحافظة والتخفيف من معاناة المواطنين التي تزداد سوءا يوم عن يوم في ظل صمت الجهات المختصة في المحافظة .

وادانت الهيئة التنفيذية عمليات التمليك للمباني والمساحة التابعة للدولة في مديرية الحبيلين، من قبل بعض الجهات الرسمية في المديرية، مطالبة بوقف هذه الإجراءات ومحاسبة المسؤولين المتورطين بهذه القضية..

وتشير الامور الى محاولة الإنتقالي الجنوبي استغلال الاحتجاجات وركوب موجتها للانفراد بالسلطة في المحافظة والسيطرة عليها بالكامل وطرد ماتبقى من المنتسبين للعليمي منها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com