عين اليمن على جنوب اليمن

شبوة..الحراك الثوري يعيد هيكلة المجلس في مديرية نصاب

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

عقد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة شبوة اليوم إجتماع موسع في مديرية نصاب بحضور الامين العام لمجلس الحراك الثوري الجنوبي بالمحافظة الأستاذ محسن علي الاحمدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس في المديرية ورعاية رئيس المكتب السياسي للمجلس الشيخ عبد الولي الصبيحي.

و القى الأستاذ محسن الاحمدي الامين العام للمجلس بالمحافظه خلال الإجتماع كلمة عبر فيها عن شكره لابناء المديرية ونقل للحاضرين تحيات الاخ محمد فدعق رئيس مجلس الحراك الثوري بالمحافظة وأثنى على الجهود التي يبذلها الشيخ عبدالولي الصبيحي رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري الجنوبي في إعادة عملية الهيكلة التنظيمية لفروع المجلس في المحافظات والمديريات وتفعيل كافة الأنشطة والفعاليات بالإضافة إلى جهوده في توحيد الكلمة والصف على الساحة الوطنية.

كما عبر عن القلق من الوضع المأساوي الذي حل بشعب الجنوب نتيجة التدخلات الخارجية في شأننا الداخلي وترك الحبل على القارب ليحلوا للاحتلال فعل ما يشتهيه من نهب ثرواتنا وتجنيد خارج اطار الدولة لصالح اجندات خارجية لا تريد صلاح البلاد.

وبعد نقاشات لكافة الأوضاع الداخلية وسبل إعادة الهيكلة التنظيمية تم اختيار الأخ علي سالم حنش رئيساً للمجلس في مديرية نصاب ومبارك عوض طالب رويس نائباً له ومهدي صالح الصريمي اميناً عاماً والدكتورة خلود عوض عبيد رئيسة لدائرة المرأة .. كما أقر الاجتماع استكمال الدوائر المتبقية في وقت لاحق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com