عين اليمن على جنوب اليمن

مسيرة شعبية في خور مكسر بعدن تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المشهد الجنوبي الأول _ عدن

شهدت مديرية خور مكسر في عدن اليوم الخميس مسيرة شعبية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورفضا للقتل الجماعي الذي يمارسه الكيان الصهيوني بحقهم.

وجاءت التظاهرة بتنظيم من مجلس الحراك الثوري الجنوبي اليوم مسيرة شعبية حاشدة يتقدمها رئيس المجلس بالعاصمة عدن الأستاذ معين الربيعي عضو المكتب السياسي وصدام الدعوسي عضو المكتب السياسي رئيس المجلس في مديرية خورمكسر وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة.

وندد الموظاهرون خلال المسيرة الحاشدة التي جابت أحياء وشوارع مدينة كريتر بالعدوان الأمريكي الإسرائيلي الغاشم على اشقائنا في غزة كما نددوا بشدة بالصمت العربي على ما يرتكبه الاحتلال من انتهاكات فظيعة وعمليات إبادة للشعب الفلسطيني وتدمير المنازل فوق رؤوس ساكنيها في جريمة بشعة راح ضحيتها عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال والشيوخ تمثل انتهاكا خطيرا للقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان.

و طالب المتظاهرون الذين رفعوا الإعلام الجنوبية والفلسطينية بالإفراج عن جميع المعتقلين والمخفيين قسراً في سجون التحالف السعودي الإماراتي والذين أصبح مصيرهم مجهولاً منذ سنوات.

وأعلن المتظاهرون عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في نضالهم الجسور حتى تحرير أرضهم وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com