عين اليمن على جنوب اليمن

الحكومة الجديدة

محمد عبد ربه

اذا كانت حكومة بمعنى حقيقي في خدمة الوطن والمواطن ولها الصلاحيات الكاملة تقدر تعمل شيء للوطن والمواطن من ازمات المعيشة وضبط الاسعار التي قتلت المواطن قد يكون لها مستقبل أفضل النقاط الأساسية.

1–تصليح الوضع المعيشي.

2– تثبيت سعر العملة اليمنية.

3– تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع الوطن كامل

4– دمج كل المليشيات إلى جانب حكومة جديدة اتحادية او فيدرالية أو من شطرين حسب الاتفاق نظام وقانون المتفق عليها من قبل القوى السياسية.

5– رفع كل الجبايات في نقاط وفتح جميع الطرقات في كل الوطن.

6- فتح كل المؤاني منه نفط والمصافي والمطارات والممرات البحرية بكل الوطن دخل لا يستهان.

اذا هي كانت حكومة وطنية صادقه وهدفها مصلحة اليمن سوف تتغير الأوضاع وتخدم الوطن والمواطن ما إذا كانت نفس تقسيم والوضع الراهن مليشيات متفرقة، فإن الخطر على اليمن اكبر وقادم لأنها هي مفاتيح لصالح دول اللهم مانها اسم حكومة وقيادات يمنية فقط وتصرف بها قوى من الخارج لتنفيذ مخططاتها فإن الوضع يبقى إلى السواء والسواء وقد يعملون على تقسيم اليمن إلى أجزاء كثيرة.

ولا يمكن لأي طرف أن يقدر يصلح شيء جميل يفيد شعب في تلك المحافظات المسيطر عليها بكل تأكيد إلا هم وتعذيب وتنكيل على المواطن طوال ما هناك المؤامرات الخارجية الأجنبية والعربية والدولية تحتال على اليمن.

وأصبحت هذه المحافظات المسيطر عليها بما يسمى دول التحالف في تنكيل وتعذيب المواطن نفس شطر المسيطر عليه اتباع ايران كلهم إلى السواء والمواطن اليمني أصبح هو ضحية.

اذا كان انتم تعتقدون ايها سياسة اليمنيون انهم بعيدون لكم الجمهورية اليمنية و بما يسمى سابقا دولة الشطرين باعتماد كم على هؤلاء دول الخارجية الأجنبية والعربية والله مستحيل إذا ما كنتم أنتم على قلب واحد واتفاق على الهدف الذي يصلح اليمن أما اعتمادكم على العمالة والاسترزاق الخارج فإن الخراب والخطر قادم على اليمن و بايدكم انتم لانكم الأدوات لتخريب وطنكم ولا فرق بين عمالة ايران وعمالتكم مع دول التحالف ودول الخارج كلكم في ميزان واحد التخريب وطنكم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com