عين اليمن على جنوب اليمن

الحراك الثوري بشبوة يعيد هيكلة المجلس في عتق وينتخب حسين حنشل رئيسأ للمجلس في المديرية

المشهد الجنوبي الاول – شبوة
عقد اليوم الاحد اجتماع في عاصمة محافظة شبوة عتق، لإعادة هيكلة المجلس الاعلى للحراك الثوري بالمديرية برعاية رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الشيخ عبدالولي الصبيحي.
أشاد رئيس المجلس الأعلى في المحافظة الأستاذ محمد فدعق، بالجهود التي يبذلها رئيس المكتب السياسي الشيخ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي من أجل تنفيذ عملية الهيكلة التنظيمية للمجلس في عموم المحافظات والمديريات واحداث نقلة نوعية متميزة للأنشطة والفعاليات على كافة المستويات.
وأكد فدعق على أهمية انجاح عملية الهيكلة التنظيمية، مشيرا إلى أن تقلد المناصب يعتبر تكليف وليس تشريف واننا يجب علينا تحمل المسؤولية باقتدار وفاعلية في ظروف الوضع الراهن وتبني كافة المطالب الحقوقية العادلة للمواطنين.
وبعد نقاشات مستفيضة لمختلف الأوضاع تم انتخاب الناشط الثوري حسين حنشل رئيسأ للمجلس في مديرية عتق والمناضل سالم بعلول الخليفي نائبا له والناشط السياسي المناضل محمد علي سهيل اميناً عاماً، كما تم تعيين رامي الجلفوز رئيساً لدائرة الشباب والرياضة وسالم سهيل بوسنيد رئيساً للدائرة الجماهيرية.
هذا واختتم الاجتماع بعدد من الكلمات افتتحها الناشط حسين حنشل رئيس المجلس في المديرية شكر فيها قيادة المجلس الاعلى للحراك الثوري لجهودهم التي يبذلونها لاعادة لملمة مناضلي ثورة الحراك السلمي الجنوبي السباقين في انطلاق شرارة الثورة التحررية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com