عين اليمن على جنوب اليمن

قبائل حضرموت تمهل حكومة معين 48 ساعة لتنفيذ مطالبها وتحمل الأخيرة مسؤولية تبعات ما سيحدث بعد ذلك

المشهد الجنوبي الاول – حضرموت
منحت قبائل حضرموت اليوم الاثنين، حكومة معين وشركة صافر مهلة 48 ساعة لتخفيض أسعار بيع المشتقات النفطية، مؤكدة أن الناقلات المحملة بالوقود ستصبح عقب ذلك أهدفا مشروعة لعملياتها المسلحة.
وعبرت مطارح قبائل حضرموت، في بيان لها، عن رفضها المطلق لحالة الاستهتار واللا مبالاة لمطالبهم للمرة الثالثة من قبل الحكومة والسلطات المحلية وشركة النفط، مبينا رفضهم المطلق بيع البنزين التجاري بالمحافظة.
وأوضح البيان أن ما تقوم به الحكومة وسلطاتها وشركة النفط بحضرموت مهزلة بحق المطالب المشروعة، مؤكدا أن ناقلات الوقود الخاصة بشركة النفط ستكون أهدافا مشروعة في كافة الطرق الرئيسية.
وحذر البيان سائقي الناقلات عدم المجازفة بممتلكاتهم وحياتهم من أجل حفنة من المسؤولين الفاسدين، محملين الحكومة وسلطات حضرموت المسؤولية عن تبعات ما سيحدث بعد المهلة المحددة.
ولفتت القبائل في بيانها إلى انها لن تسمح لأي شخص أن يحولها لقطعان من أجل تحقيق مصالح الآخرين، مطالبة المسؤولين بتقديم استقالتهم حتى لا يكونوا متورطين في الموت البطيء لأبناء حضرموت.
وكانت قد نفذت قبائل حضرموت اعتصاما مفتوحا الأسبوع الماضي في منطقة الخشعة غرب المحافظة للمطالبة بتوحيد سعر البنزين على غرار مدينة مأرب 3500ريال للصفيحة سعة 20 لتر التي تباع في حضرموت بمبلغ 25 ألف ريال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com