عين اليمن على جنوب اليمن

مجلس الحراك الثوري بشبوة يعيد هيكلة قيادة المجلس في مرخة السفلى

المشهد الجنوبي الأول _ شبوة

اعاد مجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوة اليوم الجمعة هيكلة قيادة المجلس التنظيمية في مديرية مرخة السفلى برعاية رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي

و عقد مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة شبوة اليوم اجتماعا موسعاً في مديرية مرخة السفلى لإعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس في المديرية.

و عقد الاجتماع تحت شعار “لن ترى الدنيا على أرضي وصيا” بحضور رئيس المجلس في المحافظة السيد محمد فدعق والامين العام للمجلس في المحافظة الأستاذ محسن الاحمدي.

وفي الاجتماع القى الأستاذ محسن الاحمدي الأمين العام للمجلس بالمحافظة كلمة بالحاضرين شكر فيها ابناء المديرية الذين سعوا في انجاح هذا الاجتماع المخصص لإعادة الهيكلة التنظيمية للمجلس في المديرية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الجانب التنظيمي للمجلس وأهمية عملية إعادة الهيكلة في مسار تفعيل كافة أنشطة وفعاليات المجلس بالإضافة إلى مناقشة مختلف الاوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الساحة الوطنية ومستجدات وتطورات الأوضاع على الساحة العربية والدولية.

وبعد نقاشات بناءة تم انتخاب السيد عبدالله علوي الحاج المحضار رئيساً للمجلس في مديرية مرخة السفلى والناشط الجنوبي الصمي سالم الصمي النسي نائباً له وتم الاتفاق على الأستاذ محمد صالح الطالبي في الامانة العامة وانتخاب عادل احمد صالح حميُد في الدائرة التنظيمية والاستاذ علي صالح بن بخاش الدياني في دائرة الفكر والثقافة ومحسن مبارك جلعوم النسي في العلاقات العامة ومحمد عبدالقادر الحاج المحضار في الدائرة السياسية .

وأثنى الاجتماع على الجهود المتميزة التي يبذلها رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي ورفاقه في المكتب السياسي من أجل تفعيل كافة الأنشطة والفعاليات وتحقيق نقلة نوعية في العمل إعادت للمجلس مكانته البارزة على الساحة الوطنية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com