عين اليمن على جنوب اليمن

الانتقالي يهدد العليمي ويتوعد بتصفية الحكومة الجديدة في عدن

المشهد الجنوبي الأول – خاص

كشفت مصادر خاصة اليوم الثلاثاء،  عن تريبات يجريها المجلس الانتقالي لتصفية رئيس الحكومة الجديد الدكتور احمد بن مبارك وعدد من الوزراء وقيادات الدولة في حال سولت لهم انفسهم العودة إلى العاصمة عدن.

وقالت المصادر ان رئيس الحكومة بن مبارك اخواني ويعمل لخدمة حزب الإصلاح وتاريخة يتحدث بذلك مؤكدة انه كرس كل مهامة خلال عملة الدبلوماسي في خدمة الاصلاح.

وبحسب المصادر فان الحكومة الجديدة لديها مهام كثيرة منها اعادة قوات الإصلاح الى شبوة و عدن وتعزيز قدراتها وقبضتها على المحافظات النفطية وتعيين عدد من قيادات الاصلاح في مناصب رفيعة المستوى العسكري والأمني والإطاحة بافصائل الانتقالي.

ووفق المصادر فإن هناك توجيهات مهمة من رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، تضمنت عمليات الاغتيال المنظمة ضد رئيس وأعضاء الحكومة، وعدد من قيادات مؤسسات الدولة.

يأتي ذلك ردا على توجيهات رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي الذي وجه خلال اجتماع عقده مع عدد من أعضاء المجلس، في العاصمة السعودية الرياض، بعودة رئيس وأعضاء الحكومة، وكافة قيادات مؤسسات الدولة للعمل من الداخل، والتعاطي العاجل مع هموم المواطنين واحتياجاتهم أولا بأول في مختلف المجالات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com