عين اليمن على جنوب اليمن

عناصر القاعدة يهاجمون منزل أحد القيادات في المقاومة الجنوبية بأبين

المشهد الجنوبي الأول/أبين

قامت عناصر تابعة لتنظيم القاعدة في محافظة أبين منطقة “الخاملة” مساء الأمس الجمعة بهجوم مباغت على منزل القائد “احمد بن دحة” أحد قيادات المقاومة الجنوبية .
وقال القيادي بن دحة إنه في تمام الساعة الحادية عشر وعشرين دقيقة مساءاً تفاجئ بهجوم غادر على منزله الذي تتواجد فيه أسرته من عناصر تابعة لتنظيم القاعدة الذين كانوا يرموا منزلة بالنار وقذيفة” آر بي جي” ويكبروا الله أكبر….!!
وأضاف دحة أنهم هجموا على مجموعتين مجموعة قامت بضرب البيت ب آر بي جي والمجموعة الأخرى توجهت صوب المنزل ورمته بالقنابل ومن ثم اشتباك بمعدلات وآوالي يقدر عددهم ب 10 أشخاص ولكن أفراد الحراسة تصدوا لهم ببسالة وصدوهم واشتبكوا معهم إلى إن قاموا بالانسحاب ولا توجد إصابات في المجموعة التابعة لي. وتقدم بن دحة بالشكر للقائد صبري علي والقائد العوبان وأبو رغد على إرسالهم تعزيز مكون من 3 اطقم ومدرعة إلى منزله عقب الاشتباكات .
وعبر بن دحة عن أسفه لعدم تجاوب مدير أمن أبين معه حيث قال دحه انه أبلغ الفضلي انه مهدد داخل منزله وان عناصر القاعدة تبحث عنه وتتواجد في منطقته وطلب منه اعتماد قوته ودعمها لكن دون جدوى وفي الأخير وصل إنه يطالب منهم اعتماد حراسة له لتأمين حياته لكن لم يجد أي استجابة وأضاف إنه أيضًا ابلغ أبو مشعل.
يذكر أن القيادي بن دحه عاد من مصر وقطع فترة علاجه وغادر إلى أبين قبل شهر بسبب وفاة ابنة ذو الثلاثة أعوام ومنذ عودته تصله رسائل تهديد بالقتل والتصفية من أرقام مجهولة بحسب قوله. مرسل من /سامح حواس
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com