عين اليمن على جنوب اليمن

تلميع صورة المجلس الرئاسي

جلال امثرم

تخبط في إدارة البلاد من انقسام واضح وصريح بين المجلس الرئاسي المعول عليه من التحالف العربي واستبشرنا خيرأ وما ان شل حركات الحياة المعيشة وزادها تعقيداً واخذ ما بقي من موارد وطرق لكسب العيش في الجنوب وقام بنقل كافة الانشطة إلى الحديدة الاكثر آمنة حسب قوله.

تعنت مع سبق الاصرار وترصد جريمة بحق الشعب المكافح والصابر لماذا كل هذا يحدث؟ ومن المستفيد؟ أليس فيكم رجلاً رشيد اسقطتوا اخر ما تملكه اليمن من حضور وحنكة ..

عمل هادي على نقل البنك وجعل عدن عاصمة وقرب الجميع وامسكهم اكثر المراكز ، معين نسخة من بن مبارك اسمان لعملة واحده نكرر الاسماء نكتفي بالا المقربون اولا بالمعروف ، نسخ ولصق لخفايا تحت زواج الاقارب من ما معه اخ صاهر هكدا حال السياسة وتقلباتها عشنا في وهم وعرفنا بعد ان فات الاوان ، ولكن هيهات ما ان انقليت المواجع وخسرنا ما كان تحت ايدينا بعنا النفط باقل الاسعار وأراضي تباع بالهكتار وسال يسال من اصحاب الدار هكذا نحن لا نعلم اننا نبيع تراب الاوطان بابخس الاثمان ونقول سنحرر أرض العربان وغزة تحت الخذلان .

نحلم كأي شعب لديه من الثروات والمواقع الحساسة ان يكون بأمان وسلام واطمئنان وان يعيش في ظل هيبة الدولة ومرافقها الحكومية متماسكة لا تهاب اي شيء تعمل وفق دستورها وتستمد قوتها من صلابة شعبها عهدنا بهم وعهدهم بنا لا نريد تدخل او مساس بأرضنا ولو شبر نرجوا ان نعود إلى ما كنا عليه وندوس على آلام بعضنا ونخرج إلى مجد اليمن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com