عين اليمن على جنوب اليمن

الأورومتوسطي لحقوق الإنسان: إسرائيل تصعد من جرائم القتل العمد في قطاع غزة

المشهد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

اكد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان ان”إسرائيل” تصعد من ارتكاب جرائم القنص والقتل العمد خارج نطاق القانون بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.

وقال في بيان له: وثقنا عمليات استهداف مباشرة بالقنص وإطلاق النار من طائرات مسيرة صهيونية في مختلف مناطق قطاع غزة بهدف القتل العمد بوتيرة متصاعدة في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف “عمليات القتل والإعدام والقنص التي يرتكبها جيش الاحتلال تستهدف بشكل أساسي المدنيين الآمنين في مراكز الإيواء والمستشفيات والشوارع والمناطق السكنية المأهولة”.

واكد انه تم رصد مئات حالات القتل والإصابة لمدنيين فلسطينيين جراء عمليات قنص نفذها جيش الاحتلال وإطلاق نار من طائرات “كواد كابتر” المسيرة.

ووفق المرصد فان الشهادات التي تم جمعها تؤكد أن جيش الاحتلال بات يستخدم طائرات “كواد كابتر” بشكل منهجي وواسع في تنفيذ عمليات القتل العمد والإعدام خاصة في المناطق التي تشهد توغلات صهيونية.

وبحسب المرصد الأورومتوسطي فان العاملون الصحيون أوضحوا بأن أغلب حالات الإعدام والقتل الميداني جرت بواسطة أعيرة نارية غريبة تختلف مواصفاتها عن الأعيرة النارية المعتادة، وتترك شكلًا مختلفًا على جسد الضحية عند اختراقها إياه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com