عين اليمن على جنوب اليمن

فعالية وامسية شعرية في حضرموت تضامنا مع غزة ورافضة لانهيار الوضع المعيشي

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

نظمت دائرة الثقافة والفكر بالمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت أمسية شعرية كبرى في مديرية القطن تضامنا مع أبناء غزة وفلسطين وتأييداً للمطالب الحقوقية للمعلمين واستنكارا لإنهار العملة وغلاء المعيشة وارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

وحضر الفعالية قيادات وأعضاء وأنصار الحراك الثوري الجنوبي وجمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية ندد فيها الشعراء بقصائدهم المعبرة بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وحلفائه ضد أهلنا الفلسطينيين في غزة وهي جرائم بشعة تمثل انتهاكا خطيرا لحقوق الإنسان والقوانين الدولية الإنسانية ومنددين بالصمت العربي والإسلامي المخزي حيال تلك المجازر الوحشية والحصار.

كما عبر الشعراء بقصائدهم عن التضامن الواسع لأحرار شعب الجنوب مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتصديها للعدوان الصهيوني الأمريكي .. مؤكدة حق الشعب الفلسطيني في النضال المشروع من أجل إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما عبرت القصائد الشعرية عن التضامن مع المطالب الحقوقية المشروعة للمعلمين ونددت بالاوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية وبانهيار العملة وما ترتب عليها من غلاء طال كافة السلع والمواد الغذائية والخدماتية والنفطية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com