عين اليمن على جنوب اليمن

فعالية جماهيرية في الضليعة بحضرموت تضامنا مع ابناء فلسطين

المشهد الجنوبي الأول _ حضرموت

شهدت مديرية الضليعة بمحافظة حضرموت اليوم السبت فعالية شعبية تضامنية مع ابناء فلسطين نظمها مجلس الحراك الثوري برئاسة عبد الولي الصبيحي.

واكدت الفعالية على استمرار المساندة والدعم لابناء فلسطين حتى النصر ووقف العدوان على غزة منددة بالموقف العربي المخزي تجاه الاحتلال وأعماله الإجرامية.

وقالت بيان صادر عن الفعالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين القائل : ( اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير) ، والصلاة والسلام على رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم القائل : ( “لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم إلا ما أصابهم من لأواء، حتى يأتيهم أمر الله. وهم كذلك”، قالوا: يا رسول الله وأين هم؟ قال: “ببيت المقدس وأكناف بيت المقدس).

ايها الاحرار
أيها الحضور الكرام المحتشدون منكل مناطق مديرية الضليعة في ساحة الحرية والكرامة والعزة والاباء ونصرة المظلوم..

ايها الاحرار.
اننا نقف اليوم وقد بلغ الظلم مداه وبلغ الاجرام الصهيوني الارهابي الغاشم اقصاء درجات حقده على الإنسانية، فها هو لا يكف عن قتل الابرياء في غزة الحبيبة ارض العزة والكرامة ويفعل جرائم لم يشهد العالم لها مثيل ترقى إلى مستوى الابادة الجماعية والتطهير العرقي وبمساعدة امريكية وغربية وتواطؤ دولي وخذلان عربي واسلامي.

ايها الاحرار

اننا في المجلس الاعلى للحراك الثوري ندين ونستنكر المذابح الصهيونية التي ترتكب في حق اطفال ونساء وشيوخ غزة ، بل اننا نجد انفسنا في خندق واحد نحن وكل الاحرار في العالم لنصر اهلنا في غزة وفي كل شبر من ارض فلسطين.
ندين ونستنكر بااشد العبارات العدان الغاشم التي تشنه قوى الاستكبار في العالم من عدوان امريكي بريطاني غاشم على اهلنا في اليمن لا لشي وانما لوقوف الشعب اليمني موقف الشرف والرجولة الى جانب اخوانهم في غزة..

ايها الاحرار..

اننا ندعو الجميع من خلال فعاليتنا هذا الى الاستمرار
في البرامج التوعوية الخاصة بالقضية الفلسطينية في المدارس والمراكز التعليمية حتى تظل القضية حاضرة في عقول الأجيال باعتبارها القضية المحورية للأمة….

والله الموفق

صادر عن فعالية المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب مديرية الضليعة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com