عين اليمن على جنوب اليمن

تطور جديد…حكومة صنعاء تنفذ 4 عمليات ناجحة ضد امريكا وبريطانيا خلال اقل من 16 ساعة

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

في تطور يكشف القوة الرادعة التي تمتلكها قوات حكومة صنعاء نفذت قواتهم البحرية اليوم الأثنين اربع عمليات عسكرية ضد امريكا.

وقال الناطق العسكري لحكومة صنعاء انهم نفذو – عمليتينِ عسكريتينِ نوعيتينِ  استهدفتْ من خلالِهما سفينتينِ أمريكيتينِ في خليجِ عدن، الأولى “سي تشامبيون Sea champion” والأخرى “نافيس فورتونا Navis Fortuna ” وقد كانتْ عمليةُ الاستهدافِ  بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبة، وكانتِ الإصاباتُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ اللهِ.
واكد العميد يحيى سريع انه يبلغَ إجماليُّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ خلالَ الأربعِ والعشرين ساعةً الماضيةَ أربعَ عمليات، الأولى استهدفت سفينةً بريطانيةً وقد أسفرتِ العمليةُ عن إغراقِها بشكلٍ كاملٍ بفضل الله، والعمليةُ الثانيةُ استهدفتِ الطائرةَ الأمريكيةَ”MQ9″ في أجواءِ محافظةِ الحديدة، فيما العمليتينِ الأخيرتينِ استهدفتا سفينتين أمريكيتين.
واكد ان القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ تؤكد حقَّها الكاملَ في اتخاذِ المزيدِ من الإجراءاتِ العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ دفاعاً عن شعبِنا وبلدِنا وأمتِنا وتأكيداً على الموقفِ المساندِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ، وأن عملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ستكونُ متصاعدةً ولن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عن الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة.

ووصفت الولايات المتحدة الحرب في البحر الأحمر هي الأولى من نوعها منذ الحرب العالمية الثانية مؤكدة انها تواجه أسلحة نوعية مع الحوثيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com