عين اليمن على جنوب اليمن

لحج: الحراك الثوري في طور الباحة يدعو للخروج في تظاهرات شعبية يوم الاثنين القادم

المشهد الجنوبي الأول – لحج

 

دعا رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج الشيخ احمد المنصوب للمشاركة الفاعلة في التظاهرات العمالية والشعبية التي ستقام يوم الاثنين القادم أمام بوابة قصر معاشيق بمدينة كريتر في عدن.

وقال الشيخ المنصوب يجب على كافة العمال ومنظماتهم النقابية والمهنية والمكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية ومواطني الجنوب الخروج والمشاركة في التظاهرات التاريخية والتي تقام امام بوابة قصر معاشيق بعدن.

واكد المنصوب على أهمية المشاركة الواسعة للمطالبة بتحسين الخدمات الأساسية والاوضاع المعيشية والاقتصادية المتردية ورفع الأجور وصرف التسويات الوظيفية والعلاوات السنوية المتأخرة منذ سنوات طويلة.

وأوضح رئيس مجلس الحراك المنصوب بأن معاناة العاملين والموظفين والمواطنين قد بلغت مستويات مأساوية جراء انهيار العملة وما ترتب عليها من غلاء فاحش وارتفاع أسعار كافة المواد والسلع الغذائية المرتبطة بحياة الناس اليومية.

واعتبر المنصوب أن المشاركة الفاعلة الواسعة في التظاهرة العمالية والجماهيرية واجب وطني من أجل انتزاع الحقوق المشروعة وتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية والخدماتية التي تشهد ترديا وتدهورا غير مسبوق، مؤكدا أن مجلس الحراك الثوري بقيادة رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي سوف يشارك بحضور واسع في التظاهرة المزمع إقامتها عند بوابة قصر معاشيق بكريتر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com