عين اليمن على جنوب اليمن

قبيلة آل حنش بالوضيع تهدد بالرد في حال عدم قيام قوات الحزام الأمني بتسليم قاتل أحد ابناءها الى العدالة

المشهد الجنوبي الأول/أبين

أصدرت قبيلة آل حنش بيان امس البت طالبت فيه القوات الأمنية بتسليم الجاني الذي قتل احد ابنائها اثناء تادية مهامة الرسمية من قبل احد منتسبي الامن بغدر وغلة ضمن الحملة الامنية بابين الى الدولة لتنفيذ الحق القانوني فيه.
وقالت القبيلة في بيان صدر عن اجتماع لوجهائها ومشائخها في قرية (القرية) بالوضيع :في يوم السبت تاريخ ٢٤/٩/٢٠١٦م في قرية القرية تم اجتماع مشائخ واعيان ووجهآ ال حنش بخصوص قضية استشهاد ولدهم منيراحمد علي الحنشي في تاريخ ١٣/٩/٢٠١٦في يوم الثلاثاءالساعةالسادسة في منطقةامعين من قبل الجاني عبدالواحد محمد حسن مصمع السعيدي شقيق قائد الحملة للتدخل السريع الخضرمحمد حسن السعيدي.
وأضافت القبيلة في بيناها: تم استشهد ولدنا مباشرة غدر عند وصوله المعسكر لاستلام مرتبه علما بان هذا الولد هو جندي من جنود قوات التحالف للتدخل السريع وهو مايعني انه قتل اثناء تاديه واجبه واثناء دوام رسمي .
وعليه نطالب الدولة وجهاز الحزام الامني وقوات التحالف باالقبض على الجاني وتسليمه للعدالة وذالك اتقاء للفتنة وفي حالة عجز الدولة والتحالف عن تلافي الفتنة فان قبيلتنا غير عاجزة عن اخذ حق ابنائها وتحتفظ آل حنش بحق الرد بالطريقة التي تراها وتعرفها القبائل في مثل هذه الحالات.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com