عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم أنصار الله يكشف الهدف من المساعدات الأمريكية لغزة و يتوعد امريكا واسرائيل بعمليات أكثر ألما في الأيام القادمة

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

كشف زعيم أنصار الله الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي الهدف الأمريكي من انزال المساعدات الغذائية المحدودة لأبناء غزة جوا .

وقال الحوثي في خطاب متلفز له قبل قليل ان المساعدات التي تلقيها امريكا لابناء غزة جوا هي مساعدات محدودة تلقيها امريكا بالتنسيق مع اسرائيل ليتمكن طيران الاحتلال من قتل اكبر قد من المواطنين عبر التجمع الذي يصنعه الامريكي على المساعدات وهي طريقة من طرق الحرب.

و أكد الحوثي أن امريكا الذي دعمت اسرائيل بعشرات الالاف من القنابل والمواد المتفجرة والصواريخ تقدم قليلا من المساعدات لغزة من اجل قتل ابناءها والضحك على الحكام العرب المغرورين بأمريكا وانسانيتها.

واضاف الحوثي ان المقاومة الفلسطينية لا زالت قوية وتقدم معارك بطولية عنيفة وشجاعة وانتصارات نوعية منها تدمير أكثر من 1200 آلية اسرائيلية وقتل الاف الجنود والضباط الاسرائيليين..

وأشار الحوثي ان الشعب اليمني يقف موقف الشجاع مع القضية الفلسطينية واكثر من اي قضية .

واكد الحوثي أنهم استهدفو 62 سفينة اسرائيلية او داعمة لإسرائيل مشيرا إلى استمرارهم في حصار اسرائيل وان القصف البريطاني والامريكي لا يمكن ان يحيد قدرات اليمنيين العسكرية.

وعن التطورات العسكرية اليمنية أكد الحوثي استمرارهم في تطوير قدراتها وان الأمريكي منذهل من هذا التطوير وان العملية التي استهدفت السفينة الأمريكية في خليج عدن امس الأربعاء اذهلت الأمريكي وجعلته في موقف محرج مع العالم نتيجة فشله في حماية السفن الإسرائيلية وسفنه أيضا.

وتوعد الحوثي امريكا وإسرائيل بعمليات أكثر ألما لهم اذا لم يوقفوا عدوانهم على غزة مؤكدا انه سيترك الفعل يسبق القول وسيسمع العالم بصراخ الأمريكي والاسرائيلي خلال الايام القادمة

ودعا الحوثي الشعوب العربية الى المزيد من المظاهرات والمسيرات الشعبية الداعمة للشعب الفلسطيني وعدم خذلانه  والخروج بدون كلل او ملل.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com