عين اليمن على جنوب اليمن

حكومة صنعاء ترتب لفتح طريق الضالع _ عدن

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

تجري حكومة صنعاء ترتيبات لفتح طريق الضالع _ عدن وسط غياب تام لمجلس القيادة الرئاسي وحكومة بن مبارك والانتقالي عن التحرك للتخفيف من معاناة المواطنين و من ضمنها اغلاق الطرقات التي تسببت بها الحرب وفرضت معاناة اضافية على المواطن غير معاناة انقطاع الخدمات والانهيار الاقتصادي وغلاء الأسعار.

وقالت وسائل إعلام تابعة لحكومة صنعاء أن وزير الاشغال العامة والطرق بحكومة “صنعاء” غالب مطلق والقائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري اطلعوا اليوم على الترتيبات الجارية لفتح طريق “الضالع – عدن”.

وحسب وسائل الإعلام التابعة لصنعاء فإنه خلال الزيارة التفقدية ومعهما وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية صادق الادريسي وقائد محور مريس العميد إسحاق الشاهل ومدير شعبة الاستخبارات العميد عبدالواسع أبو لحوم، أكد وزير الأشغال مطلق أن فتح الطريق يأتي بناءً على توجيهات قائد الثورة اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط لتخفيف معاناة المواطنين.

فيما لفتت وسائل إعلام صنعاء إلى أن هذا الخطوة تأتي تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات والإحسان والتقرب إلى الله بالطاعات وفي إطار الحرص على فتح هذا الطريق المهم للحد الصعوبات التي تواجه المسافرين.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com