عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم أنصار الله: أمريكا تعيش حالة الذل من الضربات اليمنية في البحر

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

قال زعيم أنصار الله الحوثيين عبدالملك بدر الدين الحوثي أن دوار الكويت في غزة أصبح مسرحا لقتل ابناء غزة لحظة تجمعهم حول المساعدات الأمريكية التي تلقيها الطائرات الأمريكية.

واتهم الحوثي أن المساعدات التي تلقيها الولايات المتحدة عبر الطائرات في دوار الكويت انما هي لقتل ابناء حيث تعمل على تجميع ليأتي الطيران الإسرائيلي لقتلهم.

واكد الحوثي ان المقاومة الفلسطينية تفاجئ العدو الإسرائيلي بصمودها وعملياتها واخرها اطلاق ستة صواريخ تجاه اسدود من مناطق اعلن العدو السيطرة عليها مسبقا مايؤكد أن العدو الإسرائيلي فشل في عملياته وتحقيق أهدافه.

وقال الحوثي ان العمليات العسكرية لقواتهم مستمرة وقد نفذو 7 عمليات خلال هذا الاسبوع ضد السفن التجارية والحربية الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وانهم قد تمكنوا من استهداف 86 سفينة تابعة للاحتلال الإسرائيلي او داعمه له.

و أشار انهم تمكنوا من إذلال القوات الأمريكية في البحر باعتراف أمريكي بذلك وانهم يعيشون حاليا حالة خوف وذل بعد تورطهم في ضرب اليمن دعما للاحتلال الإسرائيلي.

واكد الحوثي ان غارات الطيران الأمريكي والبريطاني مستمرة لكنها فاشله كسابقاتها وان لن تؤثر على قدرات صنعاء العسكرية ولا على الموقف اليمني من القضية المستمرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com