عين اليمن على جنوب اليمن

قيادة الشرعية تقضي الأعياد بأفضل المنتجعات العربية والإسلامية

مطيع سعيد سعيد المخلافي

نيابة عن الشعب اليمني الذي تحولت حياته ومعيشته وأعياده إلى مآسٍ وكوارث وأحزان مستمرة

وتعويضاً لأحزانة واوجاعه ومعاناته ومآسية ومرارة أعياده الكارثية تعيش قيادة الشرعية اليمنية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي ومجلس الوزراء والنواب والشورى وقيادات السلطات المحلية بالمحافظات المحررة والعديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية فرحة العيد في العديد من الدول العربية والاسلامية وتمارس الطقوس العيدية وتتذوق نكهاتها بمختلف الطقوس والنكهات الخليجية والمصرية والتركية ..

فهناك وبعيداً عن أحوال الشعب وأوضاعة وظروفه المعيشة المتدهوره وبأمول الشعب وثرواته الوطنية تترحل قيادات الشرعية في أعلى درجات الرحلات الجوية وتتنقل بين البلدان والاقطار العربية والإسلامية والغربية وتسرح وتمرح وتقضي مع أسرها واحبابها وأصدقائها أجمل الأوقات وأمتعها في أجمل الفنادق والشواطئ والمنتزهات والحدائق والمنتجعات الدولية ..

عشرة أعياد مرت من عمر الشعب اليمني لم يتذوق فيها فرحة ولم يرَ فيها سروراً أو بهجة ولم يُهدأ له في أعياده سوى المجازر والصواريخ الباليستية الحوثية أو الانفلات والعبث في مناطق سيطرة الشرعية ..

والشيء المؤسف أنه وبالرغم مما يعانيه الشعب اليمني طيلة السنوات العشر السابقة عموما وفي أعيادها خصوصاً إلا أنه لم يلمس من قيادته الشرعية أي مشاركة في أعياده أو مواساة لأوجاعه ولم يرَ لهذه القيادة وجود على أرض الوطن الا في زياراتها العاجلة أو في المهام الخاصة أو لالتقاط الصور التذكارية في بعض الأعياد والمناسبات الرسمية ..

وهكذا تتكرر الأعياد على الشعب اليمني بكل أسى وبؤس وظلم ومشقة وتعب وخوف واضطهاد وأحزان وعلى قيادته بكل راحة وسعادة وفرحة وحرية ومتعة وأمان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com