عين اليمن على جنوب اليمن

مسيرة مليونية في صنعاء ومحافظات الشمال تضامنا مع غزة

المشهد الجنوبي الأول _ صنعاء

شهدت صنعاء ومحافظات الشمال الخاضعة لسيطرة أنصار الله مسيرات شعبية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني رغم هطول الأمطار عليهم في ساحات التظاهرات .

و ندد المتظاهرون في المسيرة التي حملت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”، بالجرائم الإسرائيلية في غزة رافعين الحشود  الشعارات المؤكدة على استئناف النفير والمسيرات نصرة وإسناداً للشعب الفلسطيني في ظل إستمرار الغطرسة الصهيونية والأمريكية.

وأكد الحشود، أن الشعب اليمني حاضر وفي أتم الجهوزية لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”.

وعبرت الحشود عن الأسف الشديد للموقف العربي المتخاذل تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة من حرب إبادة وحصار غير مسبوق دون أن يكون هناك أي موقف عربي أو إسلامي يرتقي إلى مستوى ما يتعرض له الأشقاء من إبادة وتنكيل وتجويع.

ودعت الجماهير دول وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها تجاه شعب فلسطين المظلوم والمعتدى عليه.. مشيدين بصمود وثبات فصائل المقاومة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وأعلن بيان صادر عن المسيرة استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة، واستنكار جرائم الإبادة الجماعية ورفضاً لتجويع الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com