عين اليمن على جنوب اليمن

كلمة مهمة لناطق كتائب القسام” ابو عبيدة” بمناسبة مرور 200 يوم لعملية طوفان الأقصى

المشهد الجنوبي الأول _ متابعات خاصة

‏القى الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة” بيان ملتفز، قبل قليل بمناسبة مرور 200 يوم ، من معركة طوفان الأقصى مؤكدا فيها أن العدو المجرم لا يزال يحاول لملمة صورته، ولا يزال عالقا في رمال غزة، بلا هدف ولا أفق ولم يتمكن من تحرير أسراه.

وأكد أبو عبيدة إن المقاومة الفلسطينية راسخة رسوخ جبال فلسطين، وأنهم سيواصلون ضرباتهم ومقاومتهم، طالما استمر تواجد الاحتلال في كل شبر من ارض فلسطين.

ونوه أبو عبيدة إلى أن قوات الاحتلال تحاول إيهام العالم بأنها قضت على كل فصائل المقاومة وهذه أكذوبة كبيرة، وكل ما حققه الاحتلال هو المجازر الجماعية والتدمير والقتل.

وأضاف: لن نتنازل عن الحقوق الأساسية لشعبنا وعلى رأسها الانسحاب ورفع الحصار وعودة النازحين إلى ديارهم، حيث يحاول العدو أن يتنصل من كل وعوده في المفاوضات.

وأشار إلى أن سيناريو “رون آراد” ربما يكون السيناريو الأوفر حظاً للتكرار مع أسرى العدو في غزة وأن  الكرة في ملعب من يعنيه الأمر من جمهور العدو لكن الوقت ضيق والفرص قليلة، لافتًا إلى أن الضغط العسكري لن يزيدهم إلا ثباتًا على مواقفهم.

وثمن أبو عبيدة كل جهد عسكري وشعبي انضم إلى طوفان الأقصى وخص جبهات القتال في لبنان و اليمن و العراق، وشدد على أن أولى الجبهات بالمقاومة هي جبهة الضفة الغربية.

وتطرق الناطق باسم كتائب القسام إلى الرد الإيراني على العدوان الإسرائيلي حيث قال إن ذلك الرد بحجمه وضع قواعد جديدة وأربك حسابات العدو.

ودعا أبو عبيدة في البيان جماهير الأمة إلى تصعيد حراكها الداعم للمقاومة التي ستظل أمينة على تضحيات شعبهم

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com