عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم أنصار الله: الأمريكي ينكمش انتشاره في البحر ويعتمد على التخفي

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

اعتبر زعيم انصار الله الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي الجرائم الإسرائيلية في غزة ابشع الجرائم والوحشية في العصر الحديث.

وقال الحوثي في كلمة له قبل قليل ان الإسرائيلي استخدم عبر الطائرات المسيرة أصوات بعبارات”إسعفونا،انقذونا” ليتمكن من تجميع المواطنين واستدراجهم لقتلهم.
واكد الحوثي ان الامريكي مستنفر جدا لدعم اسرائيل والقضاء على ابناء غزة مؤكدا ان الأمريكي استهدف الأصوات المناهضة للجرائم الإسرائيلية في الجامعات والمدن الامريكية .
وأضاف ان الغرب يدعم الاحتلال الإسرائيلي وعلى رأسهم ألمانيا التي جعلت من يؤيدون اقامة دولة فلسطينية يانهم معادين للسامية ويستهدفونهم.

وعن جبهة اليمن المساندة لفلسطين اكد أن الإسرائيلي والأمريكي مرعوب جدا مما حصل له في البحر الأحمر والعربي واخيرا المحيط الهندي .

واكد ان المحيط الهندي رغم كبر مساحته الا القوات المسلحة اليمنية تمكنت من استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية فيه وان الأمريكي انصدم من هول المعركة البحرية.

وأشار أن خسائر الاحتلال الإسرائيلي تفاقمت وان موانئه أصبحت شبه معطلة خصوصا ميناء ايلات الذي توقف بالكامل.

واضاف الحوثي ان عمليات اليمن أدت إلى ارتفاع تكاليف شحن الحاويات في بريطانيا بنسبة 300% وتأخيرات كبيرة في تسليم البضائع مؤكدا ان تأثيرات العمليات اليمنية أدت إلى صعوبات التدفق النقدي في بريطانيا وفق غرفة التجارة البريطانية

وأشار أن بريطانيا أثبتت إلى جانب الولايات المتحدة فشلا ذريعا في محاولة إيقاف الهجمات اليمنية أو الحد منهامشيرا ان كبار ضباط البحرية البريطانية اعترفوا لوسائل إعلامهم بصعوبة مواجهة الأسلحة اليمنية الفتاكة

مؤكدا انكماش انتشار الأمريكي في البحر واعتماده على التخفي وتمترسه بالأوروبيين وتأثيره على البريطاني هو انتصار لعمليات بلدنا

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com