عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم انصار الله يهدد اسرائيل: نحضر لجولة رابعة من التصعيد وانتهاء عدوان الإسرائيلي على غزة لايعني وقف المعركة مع إسرائيل

المهشد الجنوبي الأول – متابعات خاصة

 

قال زعيم أنصار الله الحوثيين ان انتهاء العدوان الإسرائيلي على غزة لايعني انتهاء المعركة مع العدو الإسرائيلي وان الشعب اليمني يحضر لما هو اكبر من المعارك مع الاسرائيليين كونهم ليسو على مبدأ وأنهم يحملون المعاداة للمسلمين.

وعن العمليات اليمنية المساندة لغزة أكد الحوثي انه تم في هذا الأسبوع تنفيذ 8 عمليات مستهدفة السفن الإسرائيلية والأمريكية وقصف ام الرشراش المحتلة ” ايلات”

وأكد الحوثي ان قواتهم استهدفت 107 سفينة مرتبطة باسرائيل وامريكا في البحرين الأحمر والعربي و خليج عدن والمحيط الهندي .

واضاف ان العدو منزعج بشكل كبير من العمليات التي استهدفت السفن التابعة له في المحيط الهندي كونها عمليات معقدة و ان خبراءهم يعرفون مدى خطورة العمليات في المحيط الهندي وان هذه العمليات تكشف القدرة المتطورة لقوات صنعاء .

وأكد الحوثي ان عملياتهم مستمرة ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى يوقف عدوانه الهمجي على غزة .

وأشار الحوثي إلى أن الأمريكي سحب 10 قطع بحرية من البحر الأحمر والعربي و 8 أوروبية بعد الضربات اليمنية الدقيقة التي استهدفتهم.

ويعترف الأمريكي حاليا بأن عمليات صنعاء هي اسنادا لأبناء غزة رغم نكرانه المسبق لذلك.

فيما أعترف قائد القوات البحرية الأمريكية أن القوات اليمنية تعد أكبر تحديا لأمريكا في التاريخ الحديث .

وأشار الحوثي أن الأمريكي يقدم مغريات لجنوده في البحر من أجل البقاء وعدم الفرار لأنهم يخافون من بقاءهم وان عمليات صنعاء أثرت على الاقتصاد الأمريكي والاسرائيلي وارتفعت الأسعار عندهم وليس لهم حل سوى إيقاف العدوان على غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com