عين اليمن على جنوب اليمن

“لا دراسة الا براتب” شعار يتداوله تربويو ومعلمو وادارات مدارس خنفر بأبين بعد إغلاق المدارس حتى يتم تسليم رواتبهم

المشهد الجنوبي الأول/أبين

أغلق تربويو ومعلمو وادارات المدارس في حنفر المدارس حتى يتم صرف مرتبات الموظفين
واكد تربويو ومعلمو وادارات المدارس في خنفر استمرارهم في إغلاق المدارس وعدم المباشرة في العمل في بداية العام الدراسي 2016/2017 حتى يتم صرف مرتباتهم التي لم يستلموها من ثلاثة الشهر وهي يوليو واغسطس وسبتمبر ويضعوا قيادة المحافظة عند هذا الامر حتى تتحمل مسؤوليتها بتوفير مرتباتهم اسوه بباقي المحافظات التي تحصلت على جميع مرتباتهم .
ويعاني التربويون في ابين من تدهور في الحياة المعيشية نتيجة لعدن صرف المرتبات لثلاثة الشهر وان هذا الوضع خلق حالة من الياس ومن عدم القدرة على العمل، داعين الرئيس هادي ودول التحالف النظر لابين وخاصة موظفي القطاع العام ومنهم التربويين ، ويؤكدون على ان ينظر للجانب التربوي على انه الركيزة الاهم في تحقيق الامن والاستقرار والبناء وان اي امه او دولة تريد ان تنهض فانها تهتم بتعليم بدرجه اساسية، ويؤكدون انه تم رفع شعار لن يكون هناك عام دراسي مالم تصرف المرتبات ..
ومن جانب اخر يؤكد الاستاذ/ خالد المرزقي مدير مكتب التربية خنفر .. انه مع اي قرار ياخذ من قبل التربويين وادارة المدارس سوا بعدم التدريس او ايا كان قرارهم وهو على تواصل تام مع الجهات المعنية من اجل تسريع في استخراج الراتب وترتيب لبداء العام الدراسي الجديد ..
وانه يلتمس العذر لاخوته التربويين في ما ساروا له في قرارهم هذا وانه لا يمكن ان يعطي المعلم شيء وهو في حالة من الاضطراب نتيجه لضغوط والتزامات حياته الخاصة من عدم قدرته على توفير معاش لافراد اسرته .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com