عين اليمن على جنوب اليمن

زعيم انصار الله يكشف خداع أمريكي رهيب يدعم إسرائيل لاجتياح رفح

المشهد الجنوبي الأول _ خاص

اتهم زعيم انصار الله الحوثيين عبد الملك الحوثي امريكا بوضع خطة عسكرية لإسرائيل لاجتياح رفح ويحاول خداع الرأي العالمي عبر التظاهر بحرصه على ارواح المواطنين في حين يريد اجلاءهم الى الاماكن الاشد قصفا في خان يونس والاماكن المقصوفة بغزة .

وسخر الحوثي التصريح الأمريكي بمنع شحنة أسلحة مقدمة لإسرائيل في حين تقدم امريكا مئات الآلاف من الذخائر لإسرائيل مؤكدا ان الأمريكي يهدف الى خداع العالم بانسانيته التي يتظاهر بها.

ودعا الحوثي المسلمين والعرب الى اتخاذ خطوة مسؤولة تجاه مايفعله الإسرائيلي باحتلال معبر رفح وتضييق الخناق على ابناء غزة .

واكد ان ماحصل في معبر رفح من الجانب الإسرائيلي يعد خرقا للاتفاقات مع جمهورية مصر مؤكدا ان على مصر ان تتحرك في هذا الجانب وفسح المجال للشعب المصري للتحرك مضيفا ان بيان الإدانة المصري لاحتلال إسرائيل معبر رفح لا يكفي ولن تعطي له اسرائيل اي اعتبار.

واضاف ان الأمة العربية يجب ان تكون بمستوى الردع لاعداءها بالمستوى الذي يفشل اطماع واحفاد اليهود الذين يرون ان لهم الحق في السيطرة على فلسطين والاماكن المخطط لها في المنطقة العربية.

في الوقت ذاته دعا الحوثي الدول العربية والاسلامية الى قطع علاقاتها التجارية كاملة مع العدو الإسرائيلي و تفعيل المقاطعة للبضائع الإسرائيلية بشكل كامل

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com