عين اليمن على جنوب اليمن

مظاهرة حاشدة في زنجبار تطالب باقالة محافظ ابين والمواطنون يحرقون صور المحافظ ويتهمون هادي بالتواطؤ معه

المشهد الجنوبي الأول/زنجبار

خرج المئات من أبناء زنجبار بعد صلاة الجمعة في مسيرة جماهيرية حاشدة طافت أرجاء مدينة زنجبار مطالبين برحيل محافظ أبين الدكتور الخضر السعيدي ومدير عام مديرية زنجبار أحمد رشيد الشدادي وصرف مرتبات المعلمين المنقطعة منذ ثلاثة اشهر وعودة الخدمات المتردية للمياه والكهرباء والصحة.
وطاف المشاركون شوارع زنجبار مطالبين رئيس الجمهورية وحكومة بن دغر الرحيل الفوري للمحافظ ومدير عام المديرية الذين لم يقدموا شيء للمحافظة او المديرية الذي مديرها قابع في منزله تاركا المديرية دون خدمات مقتصرا على الوعود الكاذبة التي مل منها اهالي وابناء المديرية – حسب قولهم .
وردد المتظاهرون هتافات جاء فيها :”ارحل ارحل يا محافظ “، ولافتات “لن نضحي في الجبهات لكي يحكمنا الفاسدون” “نشتي كهرباء نشتي ماء”.
وقام المتظاهرين بأحراق صورة المحافظ أمام عدسات الصحافة بحضور جماهيري كبير، حيث قال المواطن محمد العاقل :”خرجنا اليوم ضد المحافظ الفاسد والذي معروف بملف الفساد على مستوى الجمهورية والكل لا يطيق هذا المحافظ فهو مشهور بفساده في مكتب الصحة وتكريم لما اشتهر به من فساد تم تعيينه محافظا لمحافظة أبين، ومنذ سنتين لم يقدم شيء يذكر من صحة ونظافة وكهرباء وتحسين فهو محافظ نتمنى تغيره اليوم قبل بكره”.
واتهم المتظاهرون عبدربه منصور هادي بالتواطؤ مع الخضر السعيدي من خلال تجاهله مطالب ابناء محافظة ابين باقالته .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com