عين اليمن على جنوب اليمن

قيادة السلطة المحلية بلحج تبدأ بتنفيذ إجراءات خاصة بتنظيم شوارع المدينة

المشهد الجنوبي الأول/الحوطة

تنفذ قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج العديد من الاجراءات الخاصة بتنظيم شوارع المدينه ونقل مختلف البائعين المفترشين للشوارع العام الى اماكن مخصص لهم من قبل مكتب الاشغال العامة والطرق وصندوق النظافة والتحسين.
وشهدت مدينة الحوطة اليوم السبت نقل لبائعي الخضار والفواكة الى السوق المخصص لهم في المدينه والذي اشرف علية مدير مكتب المحافظة الاخ صالح محمود وبحضور المدير التنفيذي للصندوق محمد سعيد عامر ومدير مكتب الاشغال بمدينة الحوطة عارف الحاج ومدير امن المدنية العقيد الرجاعي.
وقامت اليات الصندوق بنقل المخلفات المتراكمة من الشارع العام وسط ارتياح كبير من قبل الاهالي الذين اشادوا بهذه الخطوة الهامة مطالبين بضرورة استكمال رفع كافة المفترشين للشوارع العامة ونقلهم الى اسواق مخصصة لهم بالمدينه لتجنب الازدحام في تلك الشوارع والتي شهدت خلال الفترة الماضية مضايقات شديدة للمارة نتيجة لافتراش الباعه للشارع العام مما نتج عنه الازدحام.
واكد مدير مكتب المحافظ الاخ صالح محمود عزم السلطة المحلية وبتوجيهات من المحافظ على اعادة وجة مدينة الحوطة المشرق والعمل على ايجاد اسوق مخصصة للبائعين ونقلهم من الشوارع مشيرا ان هناك خطة اعدها المختصين لتنفيذها لافتا ان العمل سوف يستمر حتى يتم نقل كافة الباعه من الشوارع شاكرا للجهود التي تبذل في هذا الجانب من قبل المختصين.
من جانبه اوضح مدير مكتب الاشغال بمدينة الحوطة ان عملية النقل لن تقتصر على بائعي الخضار فقط بل سوف تشمل بائعي السمك وكل البائعين المفترشين للشوارع بحسب الخطة المعدة ذلك مطالبا بتعاون الجميع لما فيه مصلحة المدينه وأهلها .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com