عين اليمن على جنوب اليمن

الحركة الشبابية والطلابية في بيان عاجل: تنذر بفشل فعالية 14 أكتوبر إذا استمر حال اللجان في تخبط

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

أصدرت قيادة الحركة الشبابية والـطلابية لتحرير وإستقلال الجنوب في عدن وأبين بيان توضيحي عاجل حول التحضير لفعالية 14 أكتوبر عصر أمس الأحد، بحضور عدد كبير من القيادات الشبابية للثورة الجنوبية في العاصمة عدن لمناقشة المستجدات الحاصلة على الساحة الجنوبية و المتغيرات للمنطقة والإقليم.
وتحدث البيان عن اللقاء الذي ناقش حالة التخبط والإرباك الحاصل في التحضير لمليونية ثورة الــ 14 من أكتوبر المجيدة، والتي تهل بعد أيام وما شاب ذلك من عشوائية في تشكيل اللجنة التحضيرية لهذه الفعالية، مشيرين بأنه تم اختيار العديد من الأشخاص فيها بطريقة غير صحيحة و دون علم الكثير منهم أو إبلاغهم إلا بعد تشكيل اللجنة إضافة إلى عدم اختيار الكفاءات من ذوي الخبرة السياسية و الأمنية وغيرها في كافة اللجان المنظمة للفعالية.
وأستغرب بيان الحركة الشبابية ظهور لجنة أخرى للفعالية خلاف اللجنة الأولى وجاء فيه ” لذلك فقد ظهرت يومنا هذا لجنة أخرى أعلن عن تشكيلها نتيجة للعشوائية التي تمت في تشكيل اللجنة الأولى، مفيداً بأنه الحركة الشبابية قد تواصلت مع اللجنة الأولى بعد تشكيلها وذلك لتصحيح بعض الأخطاء، كما عبر البيان عن أسفه الشديد بإن الأخوة في اللجنة التحضيرية الأولى لم يتجاوبوا معهم وهو الأمر الذي تسبب بإستثارة أطراف أخرى لتشكيل لجنة ثانية .
وأضاف البيان قائلاً بان الهدف هو إظهار القضية الجنوبية بمظهر يليق بنضالات الشعب العظيم الذي قدم القوافل تلو القوافل من الشهداء و الجرحى.
كما عبرت الحركة الشبابية والطلابية عن استيائنا الشديد من هذه الفوضى الحاصلة من قبل الطرفين المتسابقين على تشكيل اللجان، ولذا فإننا ندعوهم مجدداً إلى العمل بروح الفريق الواحد لإيصال رسائل للإقليم وللمجتمع الدولي بأن قضيتنا هي قضية وطن .

وقد حصل المشهد الجنوبي الأول على صورة من البيان

بيان

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com