عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة مزلزلة.. علاقة خفية بين جيش الشرعية في مأرب والجوف وميليشيا الحوثيين ضحيتها المقاومة الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

كشف خُبراء عسكريين في قوات التحالف العربي أن الاسلحه التي غنمتها المقاومة الجنوبية في حدود صعده هي أسلحةً تابعةً للتحالف العربي، حيث ارسلتها قيادة التحالف العربي كتعزيزات للجيش الذي يقوده اللواء المقدشي في مأرب والجوف .
هذا وقد أغضب ذلك قيادات التحالف مما اضطرت ألى وضع الكثير من علامات الاستفهام حول وصول كميات السلاح من مخازن جيش المقدشي في مأرب والجوف ألى مخازن الحوثيين في الحدود اليمنيه مع المملكة العربية السعودية، وقال ساسه خليجيين أن اللواء في الجيش اليمني محسن خصروف قد طالب قوات التحالف والرئيس هادي بضرورة دمج أفراد وضباط من الجيش الذي يقوده المقدشي بالمقاومة الجنوبية على حدود صعدة مع المملكة .
وقد أثار طلب خصروف الكثير من التساؤلات عند الساسه حول الدوافع التي دفعتهُ ألى ان يقدم مثل هذا الطلب الغريب ، وهذا ايضاً ما أكد ما نتج عن خبراء السلاح لدى التحالف ، حيث سعى خصروف في طلبه الغريب هذا ألى التستر والتكتم عن أسلحة التحالف التي بحوزت المليشيات .
ولكن قيادة التحالف والرئيس هادي كانوا اذكى من الخطط الواهية التي كان يخطط لها خصروف ، وتمكنوا من الحصول على كميات هائلة من سلاح التحالف بحوزة الحوثيين وهذا ما كشف عن علاقة خفية بين جيش الشرعية في مأرب والجوف وميليشيا الحوثيين .
الأمر الذي قد يدفع المقاومة الجنوبية لإتخاذ حزمة تدابير لإيقاف مخطط القضاء على المقاومة الجنوبية الذي بدأ بالتضحية بعشرات من الجنوبيين راحوا شهداء قرب صعدة في منفذ البقع الحدودي، لإفراغ الساحة الجنوبية للسلفيين وحزب الإصلاح .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com