عين اليمن على جنوب اليمن

سياسي جنوبي يطالب دول التحالف العربي بالكشف عن الأشخاص المتسببين بحادث القاعة الكبرى في صنعاء

المشهد الجنوبي الاول

طالب الإعلامي والناشط السياسي جابر محمد دول التحالف بالكشف عن الأشخاص المتسببين بحادثة قصف القاعة الكبرى في صنعاء .

وعلق الإعلامي جابر محمد على اعتراف التحالف العربي باستهدافه للقاعة الكبرى بالقول:يعتبر ذلك بادرة طيبة وخاصة في ظل الأوضاع المعقدة والصعبة ولكن أطالبهم بتقديم الجناة وخاصة الذين أرسلوا الإحداثيات وهم يدركون أن هناك عزاء والذين أصروا كما قال بيان التحالف بأن تنفذ العملية الجوية .

وأضاف: على التحالف أن يكشف أوجه هؤلاء الذين يستهدفون البشر وهم يأدون وأجب العزاء .

وقال الإعلامي والناشط السياسي جابر محمد :أن ذلك يعتبر استهدافا للإنسانية ، لقد تحدثنا بوقت سابق أن هناك قوى يمنية وخاصة بحزب الإصلاح تهدف إلى الاستثمار بأرواح البشر وهم تجار حروب .

وأضاف ” لا أعتقد كما قلت ذات مرة على قناة عدن الفضائية الحكومية في بداية الحرب أن المقدشي قادرا على إحداث أي انتصارات إطلاقا لكونه أول القيادات العسكرية التي وقعت مع الحوثيين أثناء دخولهم محافظة عمران.

وأختتم حديثه بالقول:أدين وبشدة التفجير الإرهابي اللا مقبول أخلاقيا وإنسانيا الذي استهدف عزاء أسرة اللواء عبدالرب الشدادي وان هذه الأعمال الدنيئة مرفوضة .

وطالب الإعلامي جابر محمد كذلك إيقاف الحرب والبحث عن حلول سياسية مؤكدا بأن الجيش المتواجد في مأرب والجوف غير قادر على إقتحام صنعاء وستطول الحرب وسيستثمر المستثمرون فيها .

وأتهم التحالف العربي رئاسة الأركان العامة في اليمن وراء استهداف صالة العزاء في صنعاء والتي وقعت السبت الـ8 من أكتوبر تشرين الأول، وهو الحادث الذي أسفر عن وقوع ضحايا بينهم مسئولون موالون لصالح، من خلال الإصرار على استهداف صالة عزاء في صنعاء، من خلال رسم معلومات مغلوطة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com