عين اليمن على جنوب اليمن

وصول جثامين 11 شهيد من أبين قادمة من صعدة.. وتأكيدات بمؤامرة مفضوحة للقضاء على المقاومة الجنوبية

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

بعد إستشهاد نحو 80 من أفراد المقاومة الجنوبية، في كمين للميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح زرع اثناء هجوم كتيبة قوامها أفراد من المقاومة الجنوبية، جاءت اليوم أخبار مؤسفة بوصول نحو 11 شهيد إلى أبين في كمين آخر .
مصادر محلية بمحافظة ابين أفادت للمشهد الجنوبي الأول، وصول نحو 11 شهيد لمقاتلين من محافظة أبين استشهدوا في مواجهات صعدة الأخيرة وصلت إلى المحافظة يوم الاثنين .
وبحسب المصادر فقد وصلت الجثامين عبر البر إلى محافظة أبين وتوزعت على 4 شهداء من زنجبار و3 من الحصن و2 من شقرة و2 من جعار .
وأوضحت المصادر ان الشهداء الذين وصلوا هم من الشباب ممن تم تجنيدهم مؤخرا في عدن وتم ارسالهم إلى نجران ومن ثم إلى منطقة البقع بصعدة .
مصادر عسكرية أوضحت بأن المؤامرة لم تكن وهم، وإنما حقيقة، فبعد الكمين الكبير الذي أودى بحياة الكثير من أبناء المقاومة الجنوبية، حدث قبل ساعات اليوم الثلاثاء كمين آخر، مشيراً بإستحالة معرفة التحركات دون إتصالات وتنسيق مباشر بين الشرعية والميليشات الحوثية وقوات المخلوع صالح، لتصفية المقاومة الجنوبية، وإلا لماذا يستقدمون مقاتلين من الجنوب ويوجد آلاف المقاتلين في معسكرات مأرب والجوف وقرب الوديعة .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com