عين اليمن على جنوب اليمن

إغتيال جندي في الحزام الأمني بلحج والسعيدي يتوعد ..

المشهد الجنوبي الأول/ متابعات

أقدم مسلحون مجهولون على اغتيال أحد عناصر الحزام الأمني فجر يوم الجمعة الموافق21 أكتوبر في منطقة المحلة تبن لحج.
وقالت مصادر محلية أن مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية قاما باطلاق النار صوب الشاب إيفان عبده صالح سعيد وأردوه قتيلآ في الحال وتم نقل جثته الى ثلاجة مستشفى أبن خلدون بلحج.
وفي تصريح للقائد في الحزام الأمني في لحج حسين السعيدي قال : إن ماحدث اليوم من جريمة وهي إغتيال أحد عناصرنا الشاب إيفان هي جريمة بكل المقاييس والمعايير الأنسانية،أقدم على أقترافها مجهولون ونعتقد أنهم ينتمون لتنظيم القاعدة،حيث تم إغتياله بعد إنهاء ورديته العسكرية. واضاف : لم يكتف القتلة بذلك بل قاموا وأخذوا كل مايحمله من سلاح وجوال وتركوه ينزف حتى فارق الحياة في منطقة المحلة تبن لحج.. وتلقينا اتصال حول الحادثة وفورآ ذهبنا الى موقع الحادث ووجدناه مرميآ وقد فارق الحياة قمنا بنقل جثمانه الى مستشفئ أبن خلدوم لإستكمال الأجراءات الجنائية لدفنه.
وأكد : هذه الجريمة التي حدثت لن تزيدنا إلاعزم وإصرارعلى مكافحة الأرهاب حتى نستأصل شفرته من كل مدن الجنوب،لاننكر أن هناك لاتزال بعض من هذه العناصر تسرح وتمرح لكننا نعدهم ألا نتركهم وسنظل نلاحقهم في كل مكان حتى نؤمن البلاد والعباد من شرورهم.
وأكمل السعيدي: سنعمل جاهدين بكل ما أوتينا من قوة على ملاحقة هذه العناصر الإرهابية،كما نطالب من القيادة العليا في الحزام الأمني على تعزيز هذه المناطق التي فيها ضعف أمني لتجنب مثل هذه الجرائم التي تحدث على عناصرنا “الحزام الأمني”.

تحرير: صدام اللحجي

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com