عين اليمن على جنوب اليمن

هادي وحكومته يحشدون لمظاهرات في عدن للإلتفاف على القضية الجنوبية والهروب من المسؤوليات

المشهد الجنوبي الأول/ خاص

دعا هادي وحكومته بالتعاون مع حزب الإصلاح للخروج في مظاهرة يوم غد الخميس بساحة العروض بخور مكسر في عدن .
وقد فضح تلك الدعوات التي تهدف للإلتفاف على القضية الجنوبية والهروب من المسؤوليات المناطة بهادي وحكومته، الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب، وذلك في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، أوضح فيه أن المجلس الوطني الأعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب, أكد فيه خيانة تصريحات من انتسبوا لسلطات دولة الاحتلال اليمني، ومكثهم للعهد حينما قسموا اليمين الدستورية لدولة الاحتلال اليمني أن يحافظوا على احتلال الجنوب العربي .
وأوضح شكري في تصريحه الصحفي بأن الدعوه للتظاهر تحت مبرر رفض مبادرة المبعوث الدولي إلى دولة الاحتلال اليمني تخدم سلطات الاحتلال اليمني ما تسمى بالشرعية, التي تحاصر المقاومة الجنوبية الأصيلة وتقتل الجرحى بعدم علاجهم وتذل اسر الشهداء الإبطال حتى اللحظة .
داعياً شعب الجنوب العربي بعدم الإستجابة لدعوات الخروج، لأن الحراك الجنوبي يتبرأ منها جملة وتفصيلا، مهيبا بشعب الجنوب العربي ومقاومته الجنوبية الأصيلة إلى إفشال استخدام الشعب الجنوبي .
وكشف شكري أن دعوات التظاهر، هي مؤامرة على شعب الجنوب العربي واستخفاف بنضاله وتحضياته، حيث وأنها تشرعن الإعتراف بحكومة هادي وتنقلب على القضية الجنوبية لتصفيتها لمصلحة مشروع الأقاليم والذي سبق وأن رفضه الشعب الجنوبي .
وتأكيداً على المؤامرة انتقد نجل الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض الدعوة لتنظيم تظاهرات مؤيدة لشرعية هادي وحكومته في عدن .
وكتب “عمرو علي سالم البيض” على صفحته بتويتر :”بالأمس ما تسمى الشرعية تحاول ان تفرض نظام الأقاليم على شعب الجنوب! اليوم تطالب الجنوبيين بالخروج لرفض مبادرة ولد الشيخ لأنها ضد استقلالهم !.
هذا ودعت العديد من الشخصيات الجنوبية إلى مقاطعة الدعوات لأنها تهدف للإلتفاف على القضية الجنوبية والتنصل والهروب من المهام والمسؤوليات المناطة بهم في الجنوب .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com