عين اليمن على جنوب اليمن

أوراق بن سلمان تنكشف ومحاولة اغتيال بن نايف أكبر دليل

متابعات

قال مصدر مقرب من ولي العهد السعودي محمد بن نايف انه وبعد تعرضه لمحاولة اغتيال من خلال دس السم في طعامه ونجا منها هدد باللجوء السياسي وكشف أوراق ومخططات محمد بن سلمان التأمرية ضد دول الخليج والعرب والمسلمين وكذا المخططات الدولية وعلاقته بالصهيونية العالمية التي أقلقت العالم.
وأضاف المصدر ان بن نايف قال لن يقف مكتوف الأيدي او يسكت حتى يلحق بوالده الذي اغتالته الصهيونية العالمية في الولايات المتحدة بأتفاق ومخطط خرج من الديوان الملكي يشير الى ان بن سلمان ووالده من يقفون وراء ذلك.
مشيرا الى ان الصهيونية العالمية هي الحامي واليد الذي تنفذ السياسة الإسرائيلية في العالم وانه وجد نفسه مجبرا لتنفيذ الإملاءات والأوامر التي تصل الى الرياض من تل أبيب .
وكشف المصدر في حديثه للحج نيوز عن البلد الذي ينوي محمد بن نايف اللجوء اليه قائلا: انه سيعلن لجوئه السياسي الى البلد الذي لا توجد به الصهيونية العالمية أو له علاقة بالكيان الاسرائيلي حتى لا يتم اغتياله في البلد الذي لجأ اليه، مؤكدا ان اليمن هي البلد الذي لا يزال نظيفا من تواجد الصهيونية العالمية او التواجد الإسرائيلي .
وقال المصد ان بن نايف قال انه متأكد من ان اخوانه في اليمن سيقبلون لجوئه السياسي وانه سيكشف لهم ويوضح كل شيء بأعتبار اليمنيين هم من أوصى الرسول صلى الله عليه بالهجرة اليهم حتى ولو كانت الفتنة تعصف بهم فان الله سيطفئها كونهم انهم اهل حكمة وبأسهم شديد.
كما أشار المصدر الى ان هناك أمراء سيلحقون بابن نايف للنجاة بأنفسهم وأسرهم من خطر بن سلمان الذي يستهدف كل شيء سواء داخل الاسرة الحاكمة او داخل اراضي المملكة .
وأكد المصدر ان محمد بن نايف أشار الى ان هناك مخطط كبير ينوي بن سلمان تنفيذه لخدمة اسرائيل والصهيونية العالمية يستهدف الاسلام والمسلمين «الأمة العربية والاسلامية».
المصدر/لحج نيوز
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com