عين اليمن على جنوب اليمن

“تفاصيل”تعرف على الجهة التي تقف وراء إختطاف القائم بأعمال مدير مصافي عدن ودور قيادي في المقاومة في عملية الإختطاف

المشهد الجنوبي الأول/عدن

عاد احمد مسعد الشعيبي ، القائم بأعمال مدير مصفاة عدن ، الى منزله بعد ساعة من اختطافه مساء الليلة الماضية بعد صلاة العشاء من امام بوابة منزله في حي البساتين بدار سعد محافظة عدن .
وقال أهالي الحي ان الجماعة الخاطفة تابعة لقيادي في المقاومة ، مؤكدين محاولة اعتراض المسلحين الا ان محاولتهم باءت بالفشل عقب ﺍﻃﻼﻕ رصاص في السماء من قبل المسلحين ، لكنهم سمعوا الجماعة الخاطفة وهي تطلب من الشعيبي الخروج من منزله والتوجه معها الى جهة غير معلومة .
واشارت مصادر اخرى ان احد الاهالي عند تعرفه بتبعية احد المسلحين للقيادي في المقاومة ربما كشف مخطط الجماعة الخاطفة التي اخذت الشعيبي الى منطقة العريش في خور مكسر وذلك قبل نقله على متن طقم عسكري اخذه الى دار سعد حيث طلب منه التوقيع على تعهد بتوفير المشتقات الى محطات التوزيع بدءا من صباح الثلاثاء .
واوضحت ان الجماعة المسلحة أعادت القائم بأعمال مدير المصافي الى جوار منزله عند الساعة التاسعة مساء ، مشيرة الى إبلاغها عمليات الامن والمحافظة بالحادثة .
وذكرت ان الشعيبي سبق وان ترك المصفاة خلال الشهرين الماضين وغادرها الى منطقة الشعيب بالضالع الى ان تلقى اتصالات من جهات رفيعة في الدولة طلبت منه العودة لتسيير دفة المصفاة قبل فترة وجيزة الى ان تم اختطافه .
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com